أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

واحدة من أعنف المعارك على الحدود اليمنية السعودية ومقتل ضباط سعوديين وسقوط معسكر سعودي بيد الجيش والحوثيين (تفاصيل)

- خاص

شهدت الحدود اليمنية السعودية اليوم واحدة من أعنف المعارك بين قوات الجيش واللجان الحوثية من جهة والقوات السعودية من جهة اخرى.

وبحسب ما نشره حساب " اليمن اليوم" التابع لقناة اليمن اليوم التابعة للرئيس الأسبق صالح، فإن قوات الجيش واللجان تمكنوا من اقتحام مواقع في الفريضة بجيزان، وتم تدمير مخزن اسلحة وتكبيد القوات السعودية قتلى وجرحى.

وقالت ايضا انه تم السيطرة على موقع الغاوية ومعسكر الجابري في اطار استكمال سيطرتهم على الفريضة ، كما تحدثت ايضا عن السيطرة على موقع غرب الفواز بمنطقة نجران السعودية.

ونقلت عن مصدر عسكري يمني، أن قوات الجيش والحوثيين تمكنت من السيطرة على معسكر الجابري السعودي في جيزان وكل المواقع العسكرية في مناطق الفريضة والغاوية وملحمة، وفي نجران سيطرت على مواقع عسكرية غربي منطقة وموقع “الفواز العسكري” فيما أشار المصدر إلى أن العملية استمرت من الصباح وحتى المساء، وسط مشاركة من الطيران الحربي السعودي وطائرات الأباتشي التي شنت عشرات الغارات دون جدوى.

ويؤكد المصدر أن العملية العسكرية الواسعة شهدت مقتل وإصابة العشرات من الضباط والجنود السعوديين.

من جهة اعترفت السعودية بمقتل ضابطين احدهما نقيب والأخر ملازم، في ما اسموه بمعارك تصدوا من خلالها لهجوم كبير شنته قوات الجيش واللجان قبالة الخوبة.

Total time: 0.0565