أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

النائب العام يرفع شكوى ضد المحامي «المودع» بسبب اتهامه له بعدم ارسال ملف جريمة القاعة الكبرى للمحاكمة والأخير يرد

- خاص
قال المحامي "وضاح المودع" انه تم عرض مذكرة شكوى ضده من النائب العام بسبب اتهام المودع للنائب العام بعدم ارسال ملف جريمة القاعة الكبرى منذ شهر مايو الماضي.
 
وكان اخبار الساعة قد نشر عن المحامي المودع اتهامه للنائب العام بعرقلة تقديم ملف جريمة القاعة الكبرى بصنعاء للمحاكمة.
 
وقال المودع في بلاغ تلقى اخبار الساعة نسخة منه إنه تم عرض مذكرة الشكوى عليه في مكتب النائب العام بعد الاتصال به تلفونيا للحضور، كاشفا عن المكتب الفني بدأ اليوم10 اكتوبر 2017م بالبدء بدراسة ملف القضية، وفيما يلي نص البلاغ الصادر من المحامي المودع: 
 
بلاغ عام
اليوم تم طلبي تلفونيا من قبل مدير مكتب الاعلام بمكتب النائب العام وعند وصولي الى مكتبه عرض علي مذكرة شكوى ضدي لم يبقى سوى توقيع النائب العام عليها محالة لرئيس نيابة جنوب الأمانة لإحالتي لنيابة الصحافة بزعم أني اتهمت النائب العام بعدم ارسال ملف جريمة القاعة الكبرى منذ شهرمايو الماضي .
 رغم ارفاقي لمذكرتين رسميتين موجهتان لمكتب النائب العام من النيابة الجزائية المتخصصة مضمون اخر سطر في المذكرة الاخيرة  مطالبته بالموافقةاو تعديل القيد والوصف للتهمة.
وحيث ثبت لي اليوم أن  المكتب الفني درس ملف القضية بتاريخ يومنا هذا 10اكتوبر 2017 .
وعليه:
فإني أبلغ أولياء دم الشهداء وذوي المفقودين والجرحى وبالذات نصر الرويشان وأهاليهم وجميع قبائل خولان وسنحان وبقية القبائل التي خسرت عزيزا أو جريحا في القاعة بإنني لن أتخلى عنهم .
وسأدعو خلال الأيام القادمة لوقفة احتجاجية أمام مكتب النائب العام وحملة تغريدات ولقاءات تلفزيونية لاظهار من هو الذي يستحق الاحالة الى النيابة.
النصر لليمن... الخلود للشعب اليمني ...الموت لكل أعداء اليمن 
صادر عن المحامي وضاح حسين المودع 
الثلاثاء 10أكتوبر 2017.

Total time: 0.0653