أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اليمن : رئيس حزب الاصلاح اليدومي يكشف تفاصيل الاجتماع مع محمد بن سلمان

كشف رئيس الهيئة العامة لحزب التجمع اليمني للاصلاح محمد عبدالله اليدومي عن اللقاء الذي جمعهم بولي العهد السعودي محمد بن سلمان مساء الليلة بالرياض.
وقال اليدومي في منشور له رصده " اخبار الساعة" قائلا:-

أكد رئيس الهيئة العليا بالتجمع اليمني للإصلاح محمد بن عبدالله اليدومي بأن اللقاء بصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي اليوم بالرياض كان مثمراً وإيجابياً وبناء.

وقال اليدومي إن اللقاء تطرق للدور الهام الذي يقوم به التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في اليمن والذي جاء بناء على طلب القيادة اليمنية ولمواجهة الانقلاب الذي هدد أمن اليمن والإقليم معاً مؤكداً على أهمية دور المملكة في الحفاظ على اليمن داخل النطاق العربي ومنع المشروع الإيراني من مد نفوذه إليها ومشيراً الى أن اللقاء استعرض موضع السلام الذي تحتاجه اليمن بمرجعياته المجمع عليها محلياً واقليمياً ودولياً بعيداً عن المبادرات التي تحاول إبقاء المشكلة دون حل حقيقي.
اليمن : رئيس حزب الاصلاح اليدومي يكشف تفاصيل الاجتماع مع محمد بن سلمان

وعبر اليدومي عن بالغ شكره وتقديره العالي لما تقوم به المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله ولولي عهده الأمين سمو الامير محمد بن سلمان من جهود جبارة في دعم وإسناد الشرعية، مشيراً إلى أن اللقاء ناقش المستجدات المرتبطة بالساحة اليمنية.

وأكد اليدومي أن علاقة التجمع اليمني للإصلاح بالمملكة العربية السعودية تأتي من خلال الدور الذي يقوم به مع بقية القوى السياسية اليمنية ضمن منظومة الشرعية اليمنية التي هي جزء من التحالف العربي وانه ينطلق في هذا الدور من قناعته بضرورة العمل المشترك طويل المدى بين الدولتين اليمنية والسعودية لمواجهة المخاطر والآثار التي سببها الانقلاب على الدولة اليمنية.

Total time: 0.0582