أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مكتب الشيخ الزنداني ينفي الاتهامات الموجهة له بالمشاركة في حادث جامع دار الرئاسة

- صنعاء

نفى مكتب الشيخ عبد المجيد الزنداني الاتهامات التي وجهت له من قبل صحيفة سعودية بمشاركته في حادث جامع الرئاسة التي أصيب فيها الرئيس المنتهية ولايته علي عبدالله صالح.


وقال مكتب الزنداني في بيان له حصل المصدر أونلاين على نسخة منه إن ما نشرته جريدة الشرق السعودية قبل أيام، والتي اتهمت الزنداني بأن له دور في حادث جامع الرئاسة بزرع القنابل «أكاذيب باطلة».


وأضاف البيان «هذا الحادث استنكره فضيلة الشيخ وهيئة علماء اليمن التي يرأسها فضيلته في حينه، كما استنكرتها المعارضة اليمنية والكثير من قيادات البلاد العسكرية والقبلية، وننفي جملة وتفصيلاً هذه الأكاذيب الباطلة.


وأوضح البيان أن موقف الشيخ الزنداني «ثابت ومعلن فهو دائماً ما يؤكد على استمرار النهج السلمي للثورة اليمنية ويُشدد على حرمة الدماء والأموال والأعراض».


وأشار إلى أن الغرض من نشر وترويج ما وصفها بـ«الأخبار الكاذبة يأتي في سياق البلبلة والتشويش على سير الحملة الانتخابية لمرشح الرئاسة التوافقي المشير عبد ربه منصور هادي والتي نأمل أن تتم بنجاح في 21 فبراير الجاري, حيث وأن نجاح الانتخابات الرئاسية المبكرة سيساعد في نقل السلطة بشكل سلمي ويجنب البلاد الانزلاق في أتون الفوضى والعنف لا قدر الله».


ودعا مكتب الزنداني وسائل الإعلام «إلى تقوى الله تعالى, وأن تبتعد عن إثارة ما يضر باستقرار وأمن البلاد والعباد»، مشيراً إلى أن الشيخ الزنداني «يحتفظ بحقه القانوني في مقاضاة كل من يروج لهذه الإشاعات الكاذبة».

تعليقات الزوار
1)
رشاد -   بتاريخ: 10-02-2012    
أهم شيء حافظوا على السلمية ... دمرتم البلاد والعباد وأحرقتم كل شيء جميل في هذا البلد وأين هذه السلمية التي صدعتم رؤسنا بها ليل نهار ، ما نقول إلا الله يسامحكم ويفغر لنا ولكم وأن نعود الطريق الصحيح لخدمة الوطن يداً واحدة وبدون مزايدات أو مغالطاااااااااااااات تحياتي للجميع
2)
Islamstar -   بتاريخ: 11-02-2012    
جريدة خضراء الدمن أو(الشرق الأوسخ)هي جريدة عميلةومشبوهةوأخبث من جرائدالصهاينةوهذامعلوم لدى الجميع فلتذهب بماقالت الى حيث ألقت رحالها...(أبن الحجاز)
3)
الامبراطور -   بتاريخ: 11-02-2012    
اليس الزنداني من افتى بان ما يقوم به الشباب هو الجهاد بنفسه بل افضل من الجهاد فاين السلمية يا علمائنا الكرام فقد يائست الشعوب منكم ومن فتاواكم التي توزعونها جنوباً وشمالا حسب ما تشتهيه سفنكم حسبنا الله عليكم

Total time: 0.0619