أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تدمير أكبر معسكرات الحوثي في حجور وعمران والحوثيون يلجؤون للباليستي ومعارك ضارية على أشدها

قال موقع الجيش اليمني اليوم الثلاثاء ان عشرات القتلى والجرحى من المليشيا بينهم قيادي ميداني سقطوا في معارك وغارات عنيفة استهدفت اكبر معسكرات الحوثي في حجور وعمران (شمال غرب اليمن).
 
وفي التفاصيل لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي مصرعهم بينهم قيادي ميداني، اليوم الثلاثاء، خلال المعارك الضارية التي خاضتها قبائل حجور مسنودة بمقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، في عدد من مناطق حجور بمحافظة حجة، شمال غربي البلاد.
 
وتمكنت قبائل حجور من صد هجوما مكثفاً للمليشيا على الحديتين شرق عزلة العبيسة بمديرية كشر، شمالي حجة.
 
بالتزامن شنت مقاتلات التحالف العربي، فجر اليوم الثلاثاء، ثلاث غارات جوية، استهدفت عربة للمليشيا محملة بالذخائر في كبري وادي مور، وموقع عسكري للمليشيا شرق منطقة المندلة بمديرية كشر.
 
كما استهدفت المقاتلات معسكرا للمليشيا في منطقة المفخاذ بني جعمان شرق المندلة، في الجهة الشرقية لمنطقة العبيسة، أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى من عناصر المليشيا.
 
إلى ذلك استهدفت المقاتلات، مساء اليوم، بست غارات معسكرا للمليشيا في وادي المفخاظ بمنطقة قفلة عذر التابعة لمحافظة عمران المحاددة لحجور، أسفرت عن تدمير أغلب المعسكر المقام في الوادي والذي يتم منه التحرك إلى كشر، والذي يضم العديد من الاليات المختلفة.
 
يذكر أن الحوثيين بعد الهزائم التي تلقوها في حجور، لجأؤوا  إلى قصف المنطقة بالصواريخ الباليستية، حيث أطلقوا صاروخين خلال الـ48 ساعة الماضية ، سقط أحدهما في منطقة مأهولة والآخر تسبب في سقوط ضحايا من النساء والأطفال.

Total time: 0.0594