أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

معياد يعاود اقتحام مبني المؤسسة الاقتصادية، وتكتيف سكرتير المكتب والسطو على ختم المؤسسة وختم العديد من الأوراق

- فتحي منصور

عاود اليوم  المدير المقال للمؤسسة الاقتصادية اليمنية حافظ معياد يرافقه عشرات المسلحين باقتحام مبنى المؤسسة وعقد اجتماع مديرين بقوة السلاح وإشارة المصادر إلى أن معياد ابلغ المجتمعين رفضه وعدم اعترافه بقرارات الرئيس هادي قائلاً  " نحن من عينه رئيس لكنه صدق نفسه وأصبح يصدر قرارات  كما لو كان رئيس " وقد حذر معياد المدراء الذين شاركوا في الاجتماع تحت تهديد المسلحين من التعامل مع الإدارة الجديدة  أو تلقي أي توجيهات لا تمر عبره.


وفي بداية الدوام و قبل قدوم معياد لمبنى المؤسسة  أكدت المصادر أن مجموعة مسلحة قامت باقتحام مكتب مدير عام المؤسسة وتكتيف سكرتير المكتب أمين العميسي والسطو على ختم المؤسسة وختم عدد من المذكرات والوثائق دون أن تترك أي نسخ منها للتوثيق وإضافة المصادر إلى أن تلك المذكرات قد تتضمن تحويل أرصدة مالية تابعة للمؤسسة إلى حسابات خاصة وإشارة المصادر أن ما يزيد عن عشرة أطقم عسكرية  وصلت إلى المؤسسة لحمايتها وطرد الجماعات المسلحة وان الرئيس هادي هو من وجه بتنفيذ حملة أمنية لحماية المؤسسة وطرد الجماعات المسلحة إلا أن معياد والجماعات المسلحة كانوا قد غادروا مبنى المؤسسة قبل وصول الحملة الأمنية والقيام باقتحام قطاع النقل التابع للمؤسسة والكائن في منطقة عصر.

تعليقات الزوار
1)
احد موظفي المؤسسة الاقتصادية -   بتاريخ: 09-04-2012    
يااخي مدراء الادارات و معظم الموظفين مستائين و رافضين العمل بسبب قرار اقالة الاستاذ معياد و هذا الخبر مقدمة لكي يقولوا للناس انهم هُددوا من حافظ معياد و ليس اضراب .. و الله ان الاصلاح خـــ..... و تملس و سيقع في مطب و شرور اعماله انشاء الله و لو لبسوا 100قناع

Total time: 0.1176