أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قائد عسكري يتفقد قوات النخبة التهامية في جزر زقر وحنيش الكبرى والصغرى

تفقد قائد قوات النخبة التهامية / العقيد مراد الشراعي امس الاربعاء جزيرة زقر وحنيش الكبرى والصغرى حيث قام بزيارة مواقع قوات النخبة التهامية المرابطين في الميدان والاطمئنان على سير الأمن في الجزر والمياه الإقليمية واهميه الحفاظ علي الثروة السمكية.
 
وأكد "الشراعي" بان قوات النخبة التهامية ستستمر في تأدية واجبها اتجاه تأمين وحماية الشريط الساحلي وبما في ذلك الجزر التابعه للساحل التهامي والتي تم استعادتها بعزيمة وتضحية ابطال المقاومة التهامية في اواخر 2015م. آنا ذاك.
 
وكان في استقبال "العقيد مراد الشراعي" قائد قطاع قوات النخبة التهامية في جزيرة زقر القائد محمد قحطان و قائد قطاع قوات النخبة التهامية في جزيرة حنيش الرائد خالد حسن المهدي وعدد من الضباط والجنود المرابطين. في موقعهم.
 
وأشاد "الشراعي "بالدور البطولي وصمودهم الاسطوري والعزيمة العالية التي تعانق السماء في الدفاع عن الأرض والإنسان والدين والكرامة. لأجل تهامة. والوطن عامه.
 
وحث “الشراعي ” جنود النخبة التهامية على الانضباط والاخلاص في العمل ورفع اليقظة والجاهزية العسكرية تحسبا لأي طارئ ،أو عملية تهريب ودعاهم إلى التصدي لكل من تسول له نفسه للعبث بالأمن والاستقرار ، وأن يكونوا عون وسند للمواطنين ، الصيادين، وأن يبذلوا كل ما في وسعهم من أجل تسهيل، عملية مزاولتهم لمهنة الإصطياد ، لأنهم اخواننا ولديهم، أسر وأطفال، ومهنة الإصطياد هيه المصدر الوحيد لهم.
 
وثمن " الشراعي " التضحيات التي يسطرها أبطال القوات التهامية، عامة وقوات النخبة التهامية خاصة في التصدي وردع المليشيات الحوثية المدعومة ايرانياً التى تحاول زعزعة أمن واستقرار البلاد.
 
من جانبهم عبر جنود وضباط النخبة التهامية المرابطين بالمواقع في الجزر التهامية عن سعادتهم بزيارة العقيد/ مراد الشراعي والوفد المرافق له والاطلاع على سير العمليات العسكرية ، قائلين انه لفتة كريمة للقيادة تستحق الإشادة بالشكر والتقدير و أن هدف أبطال قوات النخبة التهامية في قطاع جزر زقر وحنيش الكبرى و الصغرى في أهب الاستعداد ومستعدة بكل شجاعة واستبسال في مواجهة قوى التخلف والجهل و أن تهامة لن تكون إلا مقبرة الحوثيين ومن عاونهم . والكل يعلم ذالك أن القوات التهامية لا يستهان بها أبداً

Total time: 0.0439