أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عيال زايد يصدرون توجيهات بشأن مديرية الشحر بحضرموت اليمنية !

بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، سيّـرت الهيئة ثاني قافلة إغاثية من «المير الرمضاني» لأهالي مديرية الشحر في محافظة حضرموت اليمنية، تزامناً مع شهر رمضان المبارك بهدف التخفيف من معاناة أهالي المديرية، وتحسين ظروفهم المعيشية.

وتضمنت القافلة الإغاثية 2000 سلة غذائية تزن 85 طناً، و600 كيلوجرام من المواد الغذائية والسلع التموينية الأساسية، استهدفت 10 آلاف فرد من الأسر المحتاجة في مديرية الشحر بحضرموت. ويأتي تسيير هذه القوافل الإغاثية تزامناً مع الشهر الفضيل، ضمن جهود دولة الإمارات واهتمامها بكافة المناسبات المختلفة، إلى جانب إطلاق حملة إفطار الصائم في الشوارع الرئيسية، وتوزيع الوجبات على الأسر المحتاجة في منازلها.

عيال زايد يصدرون توجيهات بشأن مديرية الشحر بحضرموت اليمنية !

وقال حميد راشد الشامسي مستشار المساعدات الدولية في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، إن تسيير هذه القافلة الإغاثية يأتي في إطار توجيهات قيادة الدولة الرشيدة، بتوفير متطلبات شهر رمضان الفضيل، وإيصالها إلى الأسر في منازلها، ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع التجمعات والحفاظ على سلامة المواطنين اليمنيين.

عيال زايد يصدرون توجيهات بشأن مديرية الشحر بحضرموت اليمنية !
وأكد الشامسي حرص هيئة الهلال الأحمر على استمرار تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية بشكل مستمر، لتصل إلى المواطنين اليمنيين المحتاجين لها في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

Total time: 0.0527