آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » أخرى

بيان نقابة الاعلاميين اليمنيين بشأن التهدئة الإعلامية

اخبار الساعة - نقابة الاعلاميين   | بتاريخ : 05-05-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

إن نقابة الإعلاميين اليمنيين تشيد بالدعوة التي أعلنها رئيس الجمهورية فيما يتعلق بالتوجهات الإعلامية والسياسات المحددة للعلاقات فيمابين المؤسسات الإعلامية ودعوته لإن تنطلق سياساتها من جوهر التوافق والمصلحة الوطنية  .

 

إن نقابة الإعلاميين اليمنيين تدعو كافة الإعلاميين اليمنيين بمختلف أطيافهم وتعدد أحزابهم  وتوجهاتهم  وإنتماءاتهم لإلتقاط الدعوة من قبل رئيس الجمهورية والعمل على تحقيقها شكلا ومضمونا والإجماع على وقف الحملات الإعلامية والتحريضية الهادفة لخلق الكراهية والإنقسام والساعية إلى إفشال مرحلة البناء والتسامح والوحدة والرجوع إلى دائرة المربع الأول والازمة السابقة.

 

إن نقابة الإعلاميين اليمنيين تدعو الجميع للمشاركة في خدمة الوطن والعمل على تحقيق مايصبوا إلية كل محب للوطن من خلال دعم مشروع التهدئة الإعلامية الذي تتبناه نقابة الإعلاميين اليمنيين بمختلف أطيافها ومكوناتها تحت شعار " التهدئة الإعلامية دعما  لتنفيذ المبادرة الخليجية وإنجاح الحوار " .

 

يجب علىنا أن نصل بأقلامنا وأصواتنا وإعلامنا الرسمي والخاص لتحقيق أهداف تسموا بنا كإعلاميين ونفخر بها كمشاركين في صنع اليمن الجديد الذي نسعى لأن يكون يمن خالي من العنف والتحريض وسياسة التلاقف الإعلامي لخلق جو من التفاؤول لإخراج اليمن من أزمتة السياسية والأمنية والإقتصادية والرقي بإعلامنا ليرتفع فوق كل شئ من أجل اليمن ومستقبل اليمن والتغلب على مايعانية والصعوبات التي تعترضنا جميعا كمحبين لوطننا وبمايسهم في ترسيخ الوحدة وروح الوفاق الوطني .

 

وفقنا الله جميعا لمافيه خير اليمن وشعبه والف قلوبنا وأقلامنا وصحفنا وإعلامنا من أجل اليمن وتحقيق مصالحة.

والله ولي الهداية والتوفيق

 

صادر عن نقابة الإعلاميين اليمنيين

صنعاء 5 مايو 2012

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14759) قراءة

Total time: 0.1025