آخر الأخبار :
تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » أخرى

بيان نقابة الاعلاميين اليمنيين بشأن التهدئة الإعلامية

اخبار الساعة - نقابة الاعلاميين   | بتاريخ : 05-05-2012    | منذ: 6 سنوات مضت

إن نقابة الإعلاميين اليمنيين تشيد بالدعوة التي أعلنها رئيس الجمهورية فيما يتعلق بالتوجهات الإعلامية والسياسات المحددة للعلاقات فيمابين المؤسسات الإعلامية ودعوته لإن تنطلق سياساتها من جوهر التوافق والمصلحة الوطنية  .

 

إن نقابة الإعلاميين اليمنيين تدعو كافة الإعلاميين اليمنيين بمختلف أطيافهم وتعدد أحزابهم  وتوجهاتهم  وإنتماءاتهم لإلتقاط الدعوة من قبل رئيس الجمهورية والعمل على تحقيقها شكلا ومضمونا والإجماع على وقف الحملات الإعلامية والتحريضية الهادفة لخلق الكراهية والإنقسام والساعية إلى إفشال مرحلة البناء والتسامح والوحدة والرجوع إلى دائرة المربع الأول والازمة السابقة.

 

إن نقابة الإعلاميين اليمنيين تدعو الجميع للمشاركة في خدمة الوطن والعمل على تحقيق مايصبوا إلية كل محب للوطن من خلال دعم مشروع التهدئة الإعلامية الذي تتبناه نقابة الإعلاميين اليمنيين بمختلف أطيافها ومكوناتها تحت شعار " التهدئة الإعلامية دعما  لتنفيذ المبادرة الخليجية وإنجاح الحوار " .

 

يجب علىنا أن نصل بأقلامنا وأصواتنا وإعلامنا الرسمي والخاص لتحقيق أهداف تسموا بنا كإعلاميين ونفخر بها كمشاركين في صنع اليمن الجديد الذي نسعى لأن يكون يمن خالي من العنف والتحريض وسياسة التلاقف الإعلامي لخلق جو من التفاؤول لإخراج اليمن من أزمتة السياسية والأمنية والإقتصادية والرقي بإعلامنا ليرتفع فوق كل شئ من أجل اليمن ومستقبل اليمن والتغلب على مايعانية والصعوبات التي تعترضنا جميعا كمحبين لوطننا وبمايسهم في ترسيخ الوحدة وروح الوفاق الوطني .

 

وفقنا الله جميعا لمافيه خير اليمن وشعبه والف قلوبنا وأقلامنا وصحفنا وإعلامنا من أجل اليمن وتحقيق مصالحة.

والله ولي الهداية والتوفيق

 

صادر عن نقابة الإعلاميين اليمنيين

صنعاء 5 مايو 2012

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14295) قراءة

Total time: 0.2699