آخر الأخبار :
عبد الباري عطوان: ماذا يعني الجبير بقوله أن السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي ؟ وزير الصحة يكشف عن فضيحة بجلاجل في وزارة الصحة - صفقة باكثر من نصف مليار ريال (وثائق) بالفيديو...شرطة مكة تكشف ملابسات واقعة "فتاة مطعم الطائف" المشينة خبير إسرائيلي يكشف تفاصيل ليلة الرياض التي ستغير مصير المنطقة ضبط امرأة تتاجر بالمقويات الجنسية للرجال والنساء في السعودية هادي يصل الى هذه المدينة بعد زيارة خاطفة الى امريكا الكشف عن مكان وحقيقة الانفجارات التي هزت العاصمة صنعاء ظهر اليوم صحيفة دولية تكشف عن المبالغ التي جنتها السعودية من صفقة مع الأمراء المحتجزين عاجل.. إطلاق صواريخ أرض جو “دفاع جوي” في سماء العاصمة صنعاء"صورة اطلاق النار على طائرة تابعة لليمنية في مطار عدن كادت أن تسبب كارثة كبيرة (صورة)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » أخرى

بيان نقابة الاعلاميين اليمنيين بشأن التهدئة الإعلامية

اخبار الساعة - نقابة الاعلاميين   | بتاريخ : 05-05-2012    | منذ: 6 سنوات مضت

إن نقابة الإعلاميين اليمنيين تشيد بالدعوة التي أعلنها رئيس الجمهورية فيما يتعلق بالتوجهات الإعلامية والسياسات المحددة للعلاقات فيمابين المؤسسات الإعلامية ودعوته لإن تنطلق سياساتها من جوهر التوافق والمصلحة الوطنية  .

 

إن نقابة الإعلاميين اليمنيين تدعو كافة الإعلاميين اليمنيين بمختلف أطيافهم وتعدد أحزابهم  وتوجهاتهم  وإنتماءاتهم لإلتقاط الدعوة من قبل رئيس الجمهورية والعمل على تحقيقها شكلا ومضمونا والإجماع على وقف الحملات الإعلامية والتحريضية الهادفة لخلق الكراهية والإنقسام والساعية إلى إفشال مرحلة البناء والتسامح والوحدة والرجوع إلى دائرة المربع الأول والازمة السابقة.

 

إن نقابة الإعلاميين اليمنيين تدعو الجميع للمشاركة في خدمة الوطن والعمل على تحقيق مايصبوا إلية كل محب للوطن من خلال دعم مشروع التهدئة الإعلامية الذي تتبناه نقابة الإعلاميين اليمنيين بمختلف أطيافها ومكوناتها تحت شعار " التهدئة الإعلامية دعما  لتنفيذ المبادرة الخليجية وإنجاح الحوار " .

 

يجب علىنا أن نصل بأقلامنا وأصواتنا وإعلامنا الرسمي والخاص لتحقيق أهداف تسموا بنا كإعلاميين ونفخر بها كمشاركين في صنع اليمن الجديد الذي نسعى لأن يكون يمن خالي من العنف والتحريض وسياسة التلاقف الإعلامي لخلق جو من التفاؤول لإخراج اليمن من أزمتة السياسية والأمنية والإقتصادية والرقي بإعلامنا ليرتفع فوق كل شئ من أجل اليمن ومستقبل اليمن والتغلب على مايعانية والصعوبات التي تعترضنا جميعا كمحبين لوطننا وبمايسهم في ترسيخ الوحدة وروح الوفاق الوطني .

 

وفقنا الله جميعا لمافيه خير اليمن وشعبه والف قلوبنا وأقلامنا وصحفنا وإعلامنا من أجل اليمن وتحقيق مصالحة.

والله ولي الهداية والتوفيق

 

صادر عن نقابة الإعلاميين اليمنيين

صنعاء 5 مايو 2012

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (13731) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2372