آخر الأخبار :
في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين عاجل: الاشتباكات تندلع في جزيرة سقطرى بين قوات الجيش والحزام الأمني أردوغان يعلق على وفاة مرسي ويحمل السيسي المسؤولية ويوجه انتقادات لاذعه له (هذا ما قاله) الضالع.. مصرع 12 حوثيا في محاولة تسلل فاشلة في قعطبة فيديو في حادث غريب من نوعه.. تحرير طائر بغبغاء من نوع كاسكو قفل الباب على نفسه ! بالكويت قوات العمالقة تتقدم على الحوثيين في مديرية ماوية بتعز (فيديو) البنك المركزي اليمني يكشف عن خبر سار بشأن الوديعة السعودية قد يساهم في انخفاض الصرف خلال الايام المقبلة ارتفاع جديد للدولار امام الريال اليمني في صنعاء وعدن (أسعار الصرف الآن)

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

منع ليدي جاجا من الغناء في اندونيسيا بسبب معارضة الاسلاميين

  منع ليدي جاجا من الغناء في اندونيسيا بسبب معارضة الاسلاميين

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 17-05-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

قالت الشرطة الاندونيسية ان المغنية الشهيرة ليدي جاجا حرمت من الحصول على تصريح لاقامة حفل في العاصمة الاندونيسية الشهر المقبل بسبب مخاوف امنية وذلك بعدما اعترضت جماعات اسلامية بقوة على اسلوبها "المبتذل".

وقال سعود عثمان هو متحدث باسم الشرطة عبر الهاتف ان ثلاث جماعات اسلامية عبرت عن رفضها للحفل الذي كان مقررا في الثالث من يونيو حزيران وطالبت بالغائه.

واندونيسيا اكبر دولة في العالم من حيث عدد المسلمين وبها اقليات مسيحية وبوذية وهندوسية كبيرة.

وقال سالم العطاس رئيس جبهة الدفاع الاسلامية في جاكرتا "انها مغنية فاحشة لا ترتدي سوى سروال تحتي قصير وحمالة صدر فقط عندما تغني وقالت انها مبعوثة لابن الشيطان وانها ستنشر التعاليم الشيطانية."

وذكرت صحيفة بوست الاندونيسية انه تم بيع اكثر من 30 الف تذكرة من مجمل 40 الف تذكرة للحفل.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11583) قراءة

Total time: 0.1738