آخر الأخبار :
عسكر زعيل يتحدث عن أهم ما جاء في اتفاق استوكهولم خلافات كبيرة مدينة إب بين مدير الامن وابو هاشم الحوثي.. وسماع إطلاق رصاص السعودية .. إغلاق مول شهير في جازان .. لهذه الأسباب! محافظ تعز يكشف العائق أمام استكمال تحرير تعز.. ويوجه دعوة هامة للأحزاب بالتوحد، ويتحدث عن اصحاب المصالح الضيقة مدير مكتب الرئيس هادي : إتفاق الحديدة يقود إلى تسليم المدينة للسلطة الشرعية.. وهذا يفهمه كل العالم باستثناء الحوثي كتائب التدخل السريع الحوثية تتلقى ضربة موجعة في الحديدة.. وهذا ما حدث هناك ! (فيديو) الدولار يشهد تراجع كبير امام الريال اليمني .. اسعار الصرف اليوم الجمعة «8» سيدات يحترفن سرقة محلات الذهب .. وكاميرات المراقبة ترصدهن (فيديو) شاهد: طائر صغير ينجو من مخالب صقر ليصبح وجبة لتمساح بعد ثوان الكشف عن صورة نادرة للملك سلمان قبل 65 عامً في قلعة بعلبك، وهذه تفاصيلها !

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » اجتماعية

وفاة دونا سمر ملكة الديسكو عن 63 عاما

وفاة دونا سمر ملكة الديسكو عن 63 عاما

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 19-05-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

توفيت دونا سمر التي هيمنت اغانيها على عالم الديسكو خلال السبعينات متأثرة بمرض السرطان يوم الخميس عن عمر ناهز 63 عاما تاركة وراءها ارثا من الاغاني أشهرها "أحب أن أحبكLove to Love You Baby" و"الرقصة الاخيرة Last Dance" .

وقال الصحفي بريان ادواردز ان سمر التي حصلت على خمس جوائز جرامي وباعت من اغانيها ما يزيد على 130 مليون اسطوانة حول العالم توفيت وسط عائلتها في فلوريدا.

وقال ادواردز انها توفيت متأثرة بمرض السرطان لكنه احجم عن التعليق عن انباء باصابتها بسرطان الرئة.

وتركت سمر التي اشتهرت بلقب ملكة الديسكو ثلاثة ابناء من زيجتين. وقال ادواردز ان زوجها الثاني الموسيقي بروس سودانو كان إلى جوارها ساعة وفاتها.

وشقت سمر طريقها إلى الشهرة في عام 1975 بأغنيتها "أحب أن أحبك" التي كانت اغنية ناجحة جدا لكنها كانت في الوقت نفسه مثيرة للجدل.

وخبا نجم سمر في عالم الغناء في التسعينات لكنها غنت في حفل توزيع جائزة نوبل للسلام بالنرويج عام 2009 لتحية الرئيس الأمريكي باراك أوباما الذي حصل على الجائزة ذلك العام

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23967) قراءة

Total time: 0.4081