آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » اجتماعية

وفاة دونا سمر ملكة الديسكو عن 63 عاما

وفاة دونا سمر ملكة الديسكو عن 63 عاما

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 19-05-2012    | منذ: 6 سنوات مضت

توفيت دونا سمر التي هيمنت اغانيها على عالم الديسكو خلال السبعينات متأثرة بمرض السرطان يوم الخميس عن عمر ناهز 63 عاما تاركة وراءها ارثا من الاغاني أشهرها "أحب أن أحبكLove to Love You Baby" و"الرقصة الاخيرة Last Dance" .

وقال الصحفي بريان ادواردز ان سمر التي حصلت على خمس جوائز جرامي وباعت من اغانيها ما يزيد على 130 مليون اسطوانة حول العالم توفيت وسط عائلتها في فلوريدا.

وقال ادواردز انها توفيت متأثرة بمرض السرطان لكنه احجم عن التعليق عن انباء باصابتها بسرطان الرئة.

وتركت سمر التي اشتهرت بلقب ملكة الديسكو ثلاثة ابناء من زيجتين. وقال ادواردز ان زوجها الثاني الموسيقي بروس سودانو كان إلى جوارها ساعة وفاتها.

وشقت سمر طريقها إلى الشهرة في عام 1975 بأغنيتها "أحب أن أحبك" التي كانت اغنية ناجحة جدا لكنها كانت في الوقت نفسه مثيرة للجدل.

وخبا نجم سمر في عالم الغناء في التسعينات لكنها غنت في حفل توزيع جائزة نوبل للسلام بالنرويج عام 2009 لتحية الرئيس الأمريكي باراك أوباما الذي حصل على الجائزة ذلك العام

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23754) قراءة

Total time: 0.3003