آخر الأخبار :
مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته) نصيحة إماراتية رسمية لإيران الأمم المتحدة تلغي اتفاقية تشغيل الجسر الجوي الطبي مع حكومة الإنقاذ اليمنية الرئيس هادي يتحدث عن الدعم اليمني لأمريكا قبل دقائق: اول تصريح للعميد الركن طارق صالح ويحذر الحوثين من هذا الشيء! (النص) الدولار يستمر بالصعود دون تراجع (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 20 سبتمبر بصنعاء) العمالقة تصدر أول بيان منذ معركة الحسم بالحديدة وتعلن هذه المفاجأة.. شاهد شاهد الفيديو الذي تسبب بمقتل المواطن (محمد عبدالله العليبي) بعد انتقاده جماعة الحوثيين بعد لقائه الملك سلمان وولي العهد... عمران خان يخرج عن صمته ويتحدث عن "حرب اليمن" (فيديو)

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » شخصيات سياسية

وزيرة فرنسية تثير ضجة بحضورها اجتماع مجلس الوزراء بسروال من الجينز

وزيرة فرنسية تثير ضجة بحضورها اجتماع مجلس الوزراء بسروال من الجينز

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 19-05-2012    | منذ: 6 سنوات مضت

اثارت وزيرة الاسكان الفرنسية ضجة بظهورها مرتدية سروالا من الجينز في حين ارتدت زميلاتها وزملاؤها ثيابا وحللا في اجتماع مجلس الوزراء الاول لحكومة اليسار الجديدة في قصر الاليزيه في باريس.

وكانت سيسيل ديفلو (37 عاما) رئيسة حزب الخضر هي الوحيدة التي ارتدت سروالا من الجينز يوم الخميس فيما لم يألوا اي من الوزراء الاخرين البالغ عددهم 34 وزيرا جهدا في ان يظهروا بصورة انيقة في اول اجتماع مع الرئيس فرانسوا اولوند.

وقالت نادين مورانو التي كانت وزيرة حتى تولى اليسار السلطة هذا الاسبوع "انا اتحدث بصورة شخصية فعندما تكون ممثل للشعب الفرنسي يجب عليك ان تفرق بين ملابس اجتماع مجلس الوزراء وملابس عطلة نهاية الاسبوع".

وكانت ديفلو هي الوزيرة الوحيدة التي تصل لحضور الاجتماع وتغادر باستخدام المواصلات العامة وحصلت على دعم لائق من وزيرة الصحة روزلين باشلو التي بثت تغريدة على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي تقول:

"بصراحة اذا كان السروال الجينز الذي ارتدته ديفلو صنع في فرنسا فقد احسنت صنعا بارتدائه في اجتماع مجلس الوزراء."

ويقول اولوند الذي فاز على المحافظ نيكولا ساركوزي في الانتخابات التي جرت في السادس من مايو ايار انه يريد ان يكون زعيما "عاديا" بعد سنوات من النمط الاكثر بهرجة خلال فترة ساركوزي

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24269) قراءة

Total time: 0.3005