آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » شخصيات سياسية

وزيرة فرنسية تثير ضجة بحضورها اجتماع مجلس الوزراء بسروال من الجينز

وزيرة فرنسية تثير ضجة بحضورها اجتماع مجلس الوزراء بسروال من الجينز

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 19-05-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

اثارت وزيرة الاسكان الفرنسية ضجة بظهورها مرتدية سروالا من الجينز في حين ارتدت زميلاتها وزملاؤها ثيابا وحللا في اجتماع مجلس الوزراء الاول لحكومة اليسار الجديدة في قصر الاليزيه في باريس.

وكانت سيسيل ديفلو (37 عاما) رئيسة حزب الخضر هي الوحيدة التي ارتدت سروالا من الجينز يوم الخميس فيما لم يألوا اي من الوزراء الاخرين البالغ عددهم 34 وزيرا جهدا في ان يظهروا بصورة انيقة في اول اجتماع مع الرئيس فرانسوا اولوند.

وقالت نادين مورانو التي كانت وزيرة حتى تولى اليسار السلطة هذا الاسبوع "انا اتحدث بصورة شخصية فعندما تكون ممثل للشعب الفرنسي يجب عليك ان تفرق بين ملابس اجتماع مجلس الوزراء وملابس عطلة نهاية الاسبوع".

وكانت ديفلو هي الوزيرة الوحيدة التي تصل لحضور الاجتماع وتغادر باستخدام المواصلات العامة وحصلت على دعم لائق من وزيرة الصحة روزلين باشلو التي بثت تغريدة على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي تقول:

"بصراحة اذا كان السروال الجينز الذي ارتدته ديفلو صنع في فرنسا فقد احسنت صنعا بارتدائه في اجتماع مجلس الوزراء."

ويقول اولوند الذي فاز على المحافظ نيكولا ساركوزي في الانتخابات التي جرت في السادس من مايو ايار انه يريد ان يكون زعيما "عاديا" بعد سنوات من النمط الاكثر بهرجة خلال فترة ساركوزي

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24747) قراءة

Total time: 0.1722