آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » شخصيات سياسية

وزيرة فرنسية تثير ضجة بحضورها اجتماع مجلس الوزراء بسروال من الجينز

وزيرة فرنسية تثير ضجة بحضورها اجتماع مجلس الوزراء بسروال من الجينز

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 19-05-2012    | منذ: 6 سنوات مضت

اثارت وزيرة الاسكان الفرنسية ضجة بظهورها مرتدية سروالا من الجينز في حين ارتدت زميلاتها وزملاؤها ثيابا وحللا في اجتماع مجلس الوزراء الاول لحكومة اليسار الجديدة في قصر الاليزيه في باريس.

وكانت سيسيل ديفلو (37 عاما) رئيسة حزب الخضر هي الوحيدة التي ارتدت سروالا من الجينز يوم الخميس فيما لم يألوا اي من الوزراء الاخرين البالغ عددهم 34 وزيرا جهدا في ان يظهروا بصورة انيقة في اول اجتماع مع الرئيس فرانسوا اولوند.

وقالت نادين مورانو التي كانت وزيرة حتى تولى اليسار السلطة هذا الاسبوع "انا اتحدث بصورة شخصية فعندما تكون ممثل للشعب الفرنسي يجب عليك ان تفرق بين ملابس اجتماع مجلس الوزراء وملابس عطلة نهاية الاسبوع".

وكانت ديفلو هي الوزيرة الوحيدة التي تصل لحضور الاجتماع وتغادر باستخدام المواصلات العامة وحصلت على دعم لائق من وزيرة الصحة روزلين باشلو التي بثت تغريدة على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي تقول:

"بصراحة اذا كان السروال الجينز الذي ارتدته ديفلو صنع في فرنسا فقد احسنت صنعا بارتدائه في اجتماع مجلس الوزراء."

ويقول اولوند الذي فاز على المحافظ نيكولا ساركوزي في الانتخابات التي جرت في السادس من مايو ايار انه يريد ان يكون زعيما "عاديا" بعد سنوات من النمط الاكثر بهرجة خلال فترة ساركوزي

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24168) قراءة

Total time: 0.2993