آخر الأخبار :
عسكر زعيل يتحدث عن أهم ما جاء في اتفاق استوكهولم خلافات كبيرة مدينة إب بين مدير الامن وابو هاشم الحوثي.. وسماع إطلاق رصاص السعودية .. إغلاق مول شهير في جازان .. لهذه الأسباب! محافظ تعز يكشف العائق أمام استكمال تحرير تعز.. ويوجه دعوة هامة للأحزاب بالتوحد، ويتحدث عن اصحاب المصالح الضيقة مدير مكتب الرئيس هادي : إتفاق الحديدة يقود إلى تسليم المدينة للسلطة الشرعية.. وهذا يفهمه كل العالم باستثناء الحوثي كتائب التدخل السريع الحوثية تتلقى ضربة موجعة في الحديدة.. وهذا ما حدث هناك ! (فيديو) الدولار يشهد تراجع كبير امام الريال اليمني .. اسعار الصرف اليوم الجمعة «8» سيدات يحترفن سرقة محلات الذهب .. وكاميرات المراقبة ترصدهن (فيديو) شاهد: طائر صغير ينجو من مخالب صقر ليصبح وجبة لتمساح بعد ثوان الكشف عن صورة نادرة للملك سلمان قبل 65 عامً في قلعة بعلبك، وهذه تفاصيلها !

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » شخصيات سياسية

وزيرة فرنسية تثير ضجة بحضورها اجتماع مجلس الوزراء بسروال من الجينز

وزيرة فرنسية تثير ضجة بحضورها اجتماع مجلس الوزراء بسروال من الجينز

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 19-05-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

اثارت وزيرة الاسكان الفرنسية ضجة بظهورها مرتدية سروالا من الجينز في حين ارتدت زميلاتها وزملاؤها ثيابا وحللا في اجتماع مجلس الوزراء الاول لحكومة اليسار الجديدة في قصر الاليزيه في باريس.

وكانت سيسيل ديفلو (37 عاما) رئيسة حزب الخضر هي الوحيدة التي ارتدت سروالا من الجينز يوم الخميس فيما لم يألوا اي من الوزراء الاخرين البالغ عددهم 34 وزيرا جهدا في ان يظهروا بصورة انيقة في اول اجتماع مع الرئيس فرانسوا اولوند.

وقالت نادين مورانو التي كانت وزيرة حتى تولى اليسار السلطة هذا الاسبوع "انا اتحدث بصورة شخصية فعندما تكون ممثل للشعب الفرنسي يجب عليك ان تفرق بين ملابس اجتماع مجلس الوزراء وملابس عطلة نهاية الاسبوع".

وكانت ديفلو هي الوزيرة الوحيدة التي تصل لحضور الاجتماع وتغادر باستخدام المواصلات العامة وحصلت على دعم لائق من وزيرة الصحة روزلين باشلو التي بثت تغريدة على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي تقول:

"بصراحة اذا كان السروال الجينز الذي ارتدته ديفلو صنع في فرنسا فقد احسنت صنعا بارتدائه في اجتماع مجلس الوزراء."

ويقول اولوند الذي فاز على المحافظ نيكولا ساركوزي في الانتخابات التي جرت في السادس من مايو ايار انه يريد ان يكون زعيما "عاديا" بعد سنوات من النمط الاكثر بهرجة خلال فترة ساركوزي

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24404) قراءة

Total time: 0.3183