أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بيـــــان إدانة وإستنكار لأبشع المجازر الإنسانية "جريمة حادثة السبعين" من مؤسسة مرايا اليمن للتنمية

- خاص

إستنكرت و أدانت مؤسسة مرايا اليمن للتنمية الحادث الإرهابي الجبان الذي استهدف قوات الأمن المركزي وبعض وحدات الجيش والتي كانت تقوم بالتحضير للعرض العسكري المزمع إقامته بمناسبة العيد 22مايو للوحدة والذي يصادف الثاني والعشرين من كل عام .

وأكدت المؤسسة أن مثل هذه الجرائم البشعة إن دلت على شيء إنما تدل على ما تضمره قوى الشر والإرهاب تجاه وطننا الذي يعاني اليوم أكثر من أي وقتاً مضى من الإنفلات الأمني الذي يُشكل أرض خصبه تسرح فيها الكلاب المسعورة بكل حرية لتنفيذ مثل هذه الجرائم الشنيعة التي لا تمت لمجتمعنا ولا لديننا بأي صلة
وحملت مؤسسة مرايا اليمن للتنمية وزارة الداخلية مسئولية هذا الانفلات الأمني الذي يهدد اليمن أرضا وإنساناً واكدة إن على قيادة وزارة الداخلية الإرتقاء لمستوى المسئولية الملقاه على عاتقها في حماية أمن الوطن و إستقراره و إلا فما دورهم.

وقالت مؤسسة مرايا اليمن للتنمية إن الإرهاب  لا أرض له ولا دين ولاوطن و إن العالم اليوم بأسره تقع عليه مسئوليه مكافحة وإجتثاث مثل هذه الأآفه الخبيثة.
وطالبت مؤسسة مرايا اليمن للتنمية جميع المنظمات المحليه و الدولية العمل معاً يداً بيد لمحاربة الإرهاب وكشف أوكاره و وسائله والممولين له أينما كانوا على كوكب الكرة الأرضية لما يمثله  الإرهاب من تهديد للأمن والسلم العالمي .

ودعت الإعلام بكل وسائله المقروءة والمرئية والمسموعة وكافة وسائله المختلفة إلى تحمل مسئوليته بمهنيه وحياديه وأن يعمل عبر كافة وسائله على غرس قيم التسامح والتصالح ونشر قيم المحبة والسلام فيما بين أوساط المجتمع بدلاً من نشر الأحقاد والكراهيات التي تعتبر مرتعاً خصباً لنمو أفة الإرهاب ..

وأكدت المؤسسة أنها لن تألوا جهداً في العمل على كشف خفايا جريمة السبعين والتي لاشك أنها ترتبط بجرائم كثيرة إستهدفت الوطن أرضاً وإنساناً

 صادر عن مؤسسة مريا اليمن للتنمية

Total time: 0.0652