أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تاتشي للهدايا تسخر من شائعات وأكاذيب المواقع الاخبارية

سخرت تاتشي للهدايا من الشائعات والأكاذيب التي تروج لها مواقع اخبارية (صفراء) بشأن القبض على مالك المجموعة بحجة تورطه في قضايا مشبوهة.
 
ونفى مالك محلات تاتشي في بلاغ صحفي ما رددته تلك المواقع مشيراً الى أن كل ما نُشر من أكاذيب وشائعات يأتي في سياق الحرب التجارية بعد تحقيق تاتشي نجاحاً كبيرا وتميزها في مجال الهدايا بطريقة عصرية ومبتكرة.
 
ونوه على اصحاب المواقع الاخبارية بالتأكد من صحة الاخبار قبل نشرها.. كون الخبر المتداول غير صحيح ولا يوجد فيه مصدر امني او اي مصادر رسميه ولا يوجد  اي أدلة أو أثباتات تدعم صحة الاخبار.
 
وحذر من تداول مثل تلك المعلومات المغلوطة والأخبار الزائفة التي تضع (من يتداولونها) تحت طائلة المسؤولية القانونية وجرائم النشر الالكتروني.
 
بيان:
قال تعالى في محكم كتابه (يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا على ما فعلتم نادمين) صدق الله العظيم،
 
الأخوة والاخوات المتابعين الاكارم، انتم تعلمون المكانة والنجاح الذي حققه تاتشي للهدايا وهذا ما كان أن يتحقق لولا وجودكم معنا ودعمكم الكريم، اليوم يتعرض تاتشي للهدايا  إلى حملة غير شريفة من بعض المواقع الاخبارية المشبوهه التي تعتمد على " الصحافة الصفراء"  التي  تهدف للنيل من سمعه المحل دون أدلة أو أثباتات تدعم صحة ادعائها، وهذا تصرف دأب عليه أعداء النجاح بسهامهم التي لا تسعى للطعن في تاتشي للهدايا  فحسب بل بنجاحه ومتابعيه واصدقائه وكل ما يصدر عنه لذا اطلب من اخواني واخواتي المتابعين الاكارم التفضل بالرد على تلك الأبواق الناعقة ومطالبتها بتقديم ادلتها حتى تكف عن تصرفاتها اللامسؤولة، ونؤكد في الوقت عينه أننا في تاتشي للهدايا لن نقف مكتوفي الأيدي وسنلاحق كل المتورطين في محاولة تشويه سمعتنا لدى الجهات المسؤولة وهذا بلاغ إلى النائب العام لاتخاذ الإجراءات اللازمه ضد المواقع التالية   .

Total time: 0.1288