أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صنعاء : في خطوة استباقية لأعمال إرهابية شبكة شافي جروحة الأخبارية التابعة لصالح تتهم أحد شباب الثورة بالتخطيط لاغتيال قيادات

- رضوان ناصر الشريف

 

قامت شبكة شافي جروحة الأخبارية التي يشاع بأنها تابعة للأمن القومي ويديرها مناصرين لصالح في الفيس بوك بعرض معلومات قالت أنها تخص الصحفي والمدرب في مجال التنمية الذاتية ريدان أبو علي وأتهمته  في صفحتها أنه إصلاحي ويعمل في  منظمات إصلاحية وأن لدية مخطط اغتيالات القيادات العسكرية والمدنية والوطنية والزحف على القصرحد قول الشبكة .

في الوقت ذاته استنكر الزميل الصحفي ريدان تلك الهجمه التي وصفها بالهمجية واللا أخلاقية وقال إن ماتقوم به هذه الشبكة من أعمال إجرامية تسئ للصحفيين  وتحرض ضد شباب الثورة الذي رفضوا الإنصياع لطلباتهم فقاموا بتلفيق تهم خطيرة لا صحة لها والتعدي على شخصي بألفاظ مشينة .

وأضاف لقد تفاجئت بالخبر الذي نشر على صفحة شافي جروحة الأخبارية التابعة لصالح حيث قام أحد الأصدقاء بإخباري أنهم نشوار خبر عني مرفق مع الخبر صورتي .

ودعا الزميل أبو علي الجميع للوقوف معه ضد هذه الشبكة والتي يخشى فيها أن تقوم جماعات تابعة لصالح بأعمال إرهابية وترمي التهمة عليه كما فعلت في مجزرة السبعين التي نشرت في صفحتها معلومات عن التفجير الذي سيحدث في عيد الوحدة ومن ثم رمي التهمة على شخص بريء .

الجدير بالذكر أن ريدان أبو علي يدرب شباب وشابات في مجال التنمية  الذاتية منذ سنين وأكثر موادة التدريبية عن تنمية الذات وحب الوطن والولاء الوطني ، وهو أحد شباب الثورة ومناصريها وقد درب في عدة منتديات بساحات التغيير في الحديدة وصنعاء .

وأكد أبو علي أنة إذا لم يتم الإعتذار فوراً على مانشر في هذه الصفحة وإعادة إعتبارة أنه سيرفع قضية للنائب العام لمحاكمة العاملين على هذه الشبكة كونهم قاموا بنشر مواد تشهيريه كاذبة لا صحة لها .

رابط الخبر الذي نشر في شبكة شافي جروحة الإخبارية على صفحتها في الفيس بوك

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=427479730615622&set=a.237520256278238.61345.237469832949947&type=1&ref=nf

تعليقات الزوار
1)
WaNtEd -   بتاريخ: 13-06-2012    
لسه فيه ناس مصدقة انها ثورة شبابية
بطلوكم كذب ومثل ماقال شافي في شبكته انتبه لنفسك ياريدان ارادوا تصفيتك

Total time: 0.1156