آخر الأخبار :
أبرزالاحداث الساخنة التي جرت اليوم في عدن.. وبدأ هدم منزل نائب الرئيس اليمن : هذه هي القوة العسكرية السعودية التي سترافق محافظ عدن المفلحي عند وصوله الى عدن اليمن : بعد لطم هشام شرف لمشرف حوثي بوزارة التخطيط صالح الصماد يعفيه من منصبة (وثيقة) الداخلية السعودية تكشف عن التحقيقات مع الخلية المتورطة بتنفيذ اعتداء بالمسجد النبوي شاهد فيديو(مؤثر): بين جريح حوثي وجنود سودانيين في المخا غربي تعز - اليمن عاجل: الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يوجه رسالة قبل قليل .. (نصها) بدون أي آثار جانبية .. إليكم طريقة صنع الفياغرا في المنزل بمكونات طبيعية 100% مودرن ديبلوماسي الأمريكي : بقاء نظام آل سعود أصبح في خطر.. أذلوا أنفسهم في سوريا وتورطوا في اليمن وأمريكا استغنت عن نفطهم مفكر جزائري مهاجما السعودية ودول الخليج لحربهم ضد الحوثيين: ظالمون وطغاة وشياطين وأعداء لله ورسوله الإمارات رفعت الإقامة الجبرية عن احمد علي صالح وسمحت له بالتنقل بحرية تامة وتحت حراستها

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صنعاء : في خطوة استباقية لأعمال إرهابية شبكة شافي جروحة الأخبارية التابعة لصالح تتهم أحد شباب الثورة بالتخطيط لاغتيال قيادات

صنعاء : في خطوة استباقية لأعمال إرهابية شبكة شافي جروحة الأخبارية التابعة لصالح تتهم أحد شباب الثورة بالتخطيط لاغتيال قيادات

اخبار الساعة - رضوان ناصر الشريف   | بتاريخ : 12-06-2012    | منذ: 5 سنوات مضت

 

قامت شبكة شافي جروحة الأخبارية التي يشاع بأنها تابعة للأمن القومي ويديرها مناصرين لصالح في الفيس بوك بعرض معلومات قالت أنها تخص الصحفي والمدرب في مجال التنمية الذاتية ريدان أبو علي وأتهمته  في صفحتها أنه إصلاحي ويعمل في  منظمات إصلاحية وأن لدية مخطط اغتيالات القيادات العسكرية والمدنية والوطنية والزحف على القصرحد قول الشبكة .

في الوقت ذاته استنكر الزميل الصحفي ريدان تلك الهجمه التي وصفها بالهمجية واللا أخلاقية وقال إن ماتقوم به هذه الشبكة من أعمال إجرامية تسئ للصحفيين  وتحرض ضد شباب الثورة الذي رفضوا الإنصياع لطلباتهم فقاموا بتلفيق تهم خطيرة لا صحة لها والتعدي على شخصي بألفاظ مشينة .

وأضاف لقد تفاجئت بالخبر الذي نشر على صفحة شافي جروحة الأخبارية التابعة لصالح حيث قام أحد الأصدقاء بإخباري أنهم نشوار خبر عني مرفق مع الخبر صورتي .

ودعا الزميل أبو علي الجميع للوقوف معه ضد هذه الشبكة والتي يخشى فيها أن تقوم جماعات تابعة لصالح بأعمال إرهابية وترمي التهمة عليه كما فعلت في مجزرة السبعين التي نشرت في صفحتها معلومات عن التفجير الذي سيحدث في عيد الوحدة ومن ثم رمي التهمة على شخص بريء .

الجدير بالذكر أن ريدان أبو علي يدرب شباب وشابات في مجال التنمية  الذاتية منذ سنين وأكثر موادة التدريبية عن تنمية الذات وحب الوطن والولاء الوطني ، وهو أحد شباب الثورة ومناصريها وقد درب في عدة منتديات بساحات التغيير في الحديدة وصنعاء .

وأكد أبو علي أنة إذا لم يتم الإعتذار فوراً على مانشر في هذه الصفحة وإعادة إعتبارة أنه سيرفع قضية للنائب العام لمحاكمة العاملين على هذه الشبكة كونهم قاموا بنشر مواد تشهيريه كاذبة لا صحة لها .

رابط الخبر الذي نشر في شبكة شافي جروحة الإخبارية على صفحتها في الفيس بوك

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=427479730615622&set=a.237520256278238.61345.237469832949947&type=1&ref=nf

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (55438) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1)
WaNtEd -   بتاريخ: 13-06-2012    
لسه فيه ناس مصدقة انها ثورة شبابية
بطلوكم كذب ومثل ماقال شافي في شبكته انتبه لنفسك ياريدان ارادوا تصفيتك

Total time: 0.2088