أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

المنتخب اليمني يواجه نظيره السعودي ضمن التصفيات الآسيوية مساء اليوم

 
يلعب اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت صنعاء، منتخب اليمن مع نظيره السعودي، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
 
وقال مدرب المنتخب اليمني أحمد علي قاسم في المؤتمر الصحافي: إن المنتخب في أتم الجاهزية والاستعداد لمباراة الغد، وأن المنتخب السعودي غني عن التعريف ومعروف بقوته، وإن شاء الله يقدم منتخب اليمن مباراة كبيرة ويكون ند قوي للأخضر السعودي.
 
وأضاف قاسم، لكل مباراة ظروفها ونسعى في مباراة الغد لتقديم مستوى أفضل مما قدمناه في مباراة الذهاب رغم علمنا بصعوبة المباراة، والمنتخب السعودي هو متصدر المجموعة ويسعى جاهداً للتأهل إلى كأس العالم للمرة السادسة وهذا ليس بغريب عنه.
 
واختتم قاسم حديثه لوسائل الإعلام قائلاً: نسعى لتقديم المستوى الأفضل تكريماً لمدرب المنتخب السابق الراحل الكابتن سامي نعاش الذي بذل جهود كبيرة، وإن شاء الله نكمل الخطوات التي مشينا عليها في هذه التصفيات وأملنا كبير في تحقيق نتيجة إيجابية.
يشار إلى أن منتخب اليمن سيخوض اليوم السبت مباراته أمام السعودية، ثم يلعب مع أوزباكستان يوم 11 من شهر يونيو الحالي على استاد الملك فهد الدولي، قبل أن يواجه في مبارياته الثالثة منتخب فلسطين يوم 15 من نفس الشهر، على أن يخوض مباراته الرابعة على الملعب نفسه، أمام أوزباكستان يوم 11 من شهر يونيو الحالي على استاد الملك فهد الدولي.
 
يذكر أن منتخب اليمن تنتظره مباراة أخرى في الملحق المؤهل لبطولة كأس العرب في قطر، بمواجهة موريتانيا يوم 22 يونيو بالدوحة في المباراة المؤهلة لدور المجموعات من البطولة.
 

 

المصدر : المشاهد نت

Total time: 0.0606