آخر الأخبار :
إليكم اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي بصنعاء اليوم الاحد الموافق 19 اغسطس 2018م تفاصيل اختطاف ابنة المهندس عبدالحميد الصبري من تعز وكيف وصلت إلى إب وصنعاء ألوية العمالقة تقوم بعملية تمشيط واسعة بمديرية الدريهمي ورد الآن: تطورات متسارعة في الحديدة.. وهجوم حوثي متواصل منذ 6 ساعات! (ماذا يحدث؟) قرار رئاسي مرتقب بنقل الكلية العسكرية من عدن إلى هذه المحافظة..! مقتل مواطن وإصابة آخر برصاص مسلحين مجهولين بقطن حضرموت التحكم في جهاز التلفزيون عن بعد"إم بي سي" تصدر بيانا حول أسباب انقطاع البث وزارة الداخلية تدرج قيادات في الانتقالي الجنوبي على قائمة المطلوبين..! (الأسماء) فرق طبية سعودية تجري جراحات في القلب بالمجان للمحتاجين من الحجاج قرقاش: لا يمكن للبنان أن يكون محطة لوجستية أو سياسية للحوثي

أخبار الساعة » حقوق وحريات » العمال

وزير الاتصالات يكرم الرعيل الأول من موظفي الوزارة

وزير الاتصالات يكرم الرعيل الأول من موظفي الوزارة

اخبار الساعة - عبدالفتاح اسماعيل   | بتاريخ : 16-06-2012    | منذ: 6 سنوات مضت

كرمت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بصنعاء 637 موظفاً من الرعيل الأول والمتميزين من موظفي الوزارة والجهات التابعة لها تزامناً مع الاحتفالات بالعيد الوطني الـ 22 للجمهورية اليمنية.

وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة، أكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر أهمية تكريم الرعيل الاول تقديراً لجهودهم في الإرتقاء بخدمات الاتصالات .. لافتاً إلى أن التكريم يعد تعبيراً صادقاً عن أهمية العمل كقيمة عليا في عملية البناء والتنمية في مختلف المجالات.

وقال تكتسب هذه الاحتفالية العمالية أهمية وخصوصية ذات بعد وطني وذلك لتزامنها مع احتفالات بلادنا بالعيد الوطني الـ22 للجمهورية اليمنية الذي تشكل أرضية واسعة لانطلاق مرحلة جديدة من النمو الاقتصادي والتنموي، وكذا بالنجاح البطولي الذي حققه رجال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في محافظة أبين في دحر عناصر الارهاب والتطرف من مدن زنجبار وجعار والعديد من المناطق التي كانوا يتواجدون فيها بمحافظة أبين .

مؤكداً أهمية تضافر جهود كافة الاطياف في اليمن من أجل إيجاد يمن موحد وآمن ومستقر.

وأشار الدكتور بن دغر إلى أن قطاع الاتصالات أحد أهم القطاعات الداعمة للاقتصاد والمساهمة في الناتج الوطني مستعرضاً ما تحقق من مكاسب لهذا القطاع خاصة في نشر خدمات الاتصالات وتوفير بنية تحتية متطورة عززت من نمو الاستثمارات في هذا القطاع، متطرقاً إلى الخطوات التي ستقوم الوزارة بها لتطوير البنى التحتية وشبكات الإتصالات أو الهاتف الثابت والانترنت.

وفي ختام الحفل تم تكريم الرعيل الأول والمبرزين بالشهادات والجوائز ، كما تم تكريم المدير العام السابق للمؤسسة العامة للاتصالات الدكتور على ناجي نصاري تقديراً لدوره في الإرتقاء بعمل المؤسسة خلال الفترة الماضية.

حضر الحفل مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية الأستاذ صادق مصلح والمهندس عامر هزاع المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل وعدد من مسئولي المؤسسة العامة للاتصالات السلكية وشركة تيليمن والهينة العامة للبريد والتوفير البريدي والمعهد العام للاتصالات, وعدد من الصحفيين والإعلاميين ومراسلي وكالات الأنباء والقنوات الفضائية.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15895) قراءة

Total time: 0.3322