آخر الأخبار :
اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته) نصيحة إماراتية رسمية لإيران الأمم المتحدة تلغي اتفاقية تشغيل الجسر الجوي الطبي مع حكومة الإنقاذ اليمنية الرئيس هادي يتحدث عن الدعم اليمني لأمريكا قبل دقائق: اول تصريح للعميد الركن طارق صالح ويحذر الحوثين من هذا الشيء! (النص) الدولار يستمر بالصعود دون تراجع (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 20 سبتمبر بصنعاء) العمالقة تصدر أول بيان منذ معركة الحسم بالحديدة وتعلن هذه المفاجأة.. شاهد

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » شخصيات سياسية

حرم السفير الجزائري في اليمن تقيم حفل غداء على شرف حرم السفير الايطالي

حرم السفير الجزائري في اليمن تقيم حفل غداء على شرف حرم السفير الايطالي

اخبار الساعة - منصور الصمدي   | بتاريخ : 17-06-2012    | منذ: 6 سنوات مضت

 

أقامت حرم السفير الجزائري المعتمد في اليمن  السيده ناديه بوزاهر مأدبة غـداء  في فندق البستان على شرف حرم السفير الايطالي الجديد المعتمد  في اليمن.

وقد حضر المأدبة حرم وزير الخارجيه الدكتوره عزه غانم ورئيس النادي الدبلوماسي والسيده عليه المطري حرم وكيل وزارة الخارجية وعدد من زوجات السفراء العرب والاجانب المعتمدين في اليمن .

وعبر الجميع عن سعادتهم بعوده الاوضاع واستقرارها  واملهم الكبير في القياده للخروج من هذة الازمه  والجدير بالذكر ان السيده ناديه بو زاهر عرفت بانها دائماً في مقدمة  زوجات  السفراء الاواتي بساهمن في دعم الاعمال الخيريه  والمشاركه في عمل الانشطه الاجتماعيه والفعاليات المختلفه التي تساعد في التقارب بين الشعب اليمني والجزائري .

المصدر : خاص:
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (27358) قراءة
تعليقات الزوار
1)
اروي علي -   بتاريخ: 07-07-2012    
شكر لدبلماسيات على نشاطهم ونتمني ان يرجعو الغايبات
وخاصه لحبيباتنا الي اشتقنا لهم حرم السعودي وحرم الاماراتي وحرم المصري وحرم المغربي ونتمني من قلوبنا ان يرجعو لنا واعمالهم شاهده لهم خاصه السعوديه والاماراتيه مفتقدينهم
الله يامن بلادنا

Total time: 0.3063