آخر الأخبار :
اليمن : أمن مأرب ينشر صور للمسلحين الذين هاجموا مبنى المجمع وقتلوا جنود الأمن (صور) محمد علي الحوثي يوجه رسالة هامة الى محمد بن سلمان اليمن :شقيق عبدالملك الحوثي(ابو يونس) يقود حملة عسكرية للبحث عن السميني بصنعاء بيونغ يانغ:تعلن التخلي عن ترسانتها النووية في حالة واحدة فقط! وكالة دولية : تكشف مكان سقوط مروحية عسكرية تابعة للتحالف العربي رسمياً الإمارات تعترف بمصرع طيارين اثنين في اليمن ( الأسماء ) برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..! بالنص.. هذا ما قاله «صالح» في أول مقابلة تلفزيونية خاصة مع قناة اليمن اليوم بعد إجراء عملية ناجحة وزارةالصناعة والتجارة تنافش أوضاع وأسعار الموادالغذائيه والاساسية اليمن : اول تحرك ميداني للعميد المداني مدير امن مأرب (صور)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » شخصيات سياسية

حرم السفير الجزائري في اليمن تقيم حفل غداء على شرف حرم السفير الايطالي

حرم السفير الجزائري في اليمن تقيم حفل غداء على شرف حرم السفير الايطالي

اخبار الساعة - منصور الصمدي   | بتاريخ : 17-06-2012    | منذ: 5 سنوات مضت

 

أقامت حرم السفير الجزائري المعتمد في اليمن  السيده ناديه بوزاهر مأدبة غـداء  في فندق البستان على شرف حرم السفير الايطالي الجديد المعتمد  في اليمن.

وقد حضر المأدبة حرم وزير الخارجيه الدكتوره عزه غانم ورئيس النادي الدبلوماسي والسيده عليه المطري حرم وكيل وزارة الخارجية وعدد من زوجات السفراء العرب والاجانب المعتمدين في اليمن .

وعبر الجميع عن سعادتهم بعوده الاوضاع واستقرارها  واملهم الكبير في القياده للخروج من هذة الازمه  والجدير بالذكر ان السيده ناديه بو زاهر عرفت بانها دائماً في مقدمة  زوجات  السفراء الاواتي بساهمن في دعم الاعمال الخيريه  والمشاركه في عمل الانشطه الاجتماعيه والفعاليات المختلفه التي تساعد في التقارب بين الشعب اليمني والجزائري .

المصدر : خاص:
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (26262) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1)
اروي علي -   بتاريخ: 07-07-2012    
شكر لدبلماسيات على نشاطهم ونتمني ان يرجعو الغايبات
وخاصه لحبيباتنا الي اشتقنا لهم حرم السعودي وحرم الاماراتي وحرم المصري وحرم المغربي ونتمني من قلوبنا ان يرجعو لنا واعمالهم شاهده لهم خاصه السعوديه والاماراتيه مفتقدينهم
الله يامن بلادنا

Total time: 0.277