آخر الأخبار :
ترامب: آمل ألا نضطر لاستخدام ترسانتنا النووية فيديو مروع لشاب مصري يلاحق والده ويحرقه حيا الكشف رسمياً عن مواصفات Honor 9X بشكل رسمي – هينزل مصر امتى ؟! تعرف على فوائد قشر البرتقال المجفف نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر ! مسلحون مجهولون يسطون على رواتب موظفي الاتصالات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

يعاني من وجود ماء في رئتيه وهبوط بضغط الدم محامي مبارك يؤكد تحسن صحته وتنفسه دون أجهزة

يعاني من وجود ماء في رئتيه وهبوط بضغط الدم محامي مبارك يؤكد تحسن صحته وتنفسه دون أجهزة

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 20-06-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

أكد فريد الديب، المحامي الموكل بالدفاع عن الرئيس المصري السابق، حسني مبارك، أن صحة الأخير تحسنت مقارنة بليل الثلاثاء، مضيفاً أنه بات يتنفس دون الاعتماد على الأجهزة.

وكان الديب قد نفى في تصريح سابق لـ CNN فجر الأربعاء، الأنباء الواردة عن وفاة مبارك "إكلينيكيا" معتبراً أن ما تم تناقله في وسائل الإعلام عار عن الصحة.

وأشار الديب إلى أن مبارك يعاني من وجود ماء في رئتيه منذ عشرة أيام مصاحبا لحالة هبوط في ضغط الدم، مما أدى إلى وقف قدرته على التنفس، الأمر الذي دفع الأطباء إلى استخدام أجهزة التنفس الاصطناعي لمساعدته."

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1205