أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

رئيس الجمهورية يهنئ الدكتور محمد مرسي بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية مصر العربية

- سامي الصوفي

عث الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة إلى أخيه رئيس جمهورية مصر العربية المنتخب الدكتور محمد مرسي بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية فيما يلي نصها:

فخامة الأخ الرئيس الدكتور محمد مرسي 

الرئيس المنتخب لجمهورية مصر العربية الشقيقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسرني أن ابعث إليكم باسمي شخصيا وباسم الشعب اليمني بأحر التهاني الأخوية بفوزكم في الانتخابات الرئاسية ونيلكم ثقة الشعب المصري الشقيق، متمنين لكم التوفيق والنجاح في مهامكم الجسام ولا يساورني أدنى شك في أنكم أهل لحمل الأمانة والاطلاع بهذه المسئولية والانتقال بمصر الشقيق إلى مرحلة جديدة يسودها الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار .

واننا لنشعر بالارتياح الشديد والسعادة لما اتسمت به هذه الانتخابات من نزاهة ما يؤكد على ان مصر قد ولجت عهدا جديدا يتسم بالديمقراطية والحرية واحترام حقوق الإنسان.

وننتهز هذه المناسبة لنؤكد لكم حرصنا الشديد على تعزيز العلاقات الثنائية بين بلدينا وشعبينا الشقيقين لما فيه الخير لهما وللامة العربية والإسلامية.

أخي العزيز في الختام لا يسعنا الا ان نجدد تهانينا الحارة لكم ولشعبكم بنجاح الانتخابات والتزام الجميع بنتائجها الديمقراطية مع تمنياتي لكم شخصيا موفور الصحة والسعادة ولشعب مصر الشقيق دوام التقدم والازدهار في ظل قيادتكم الرشيدة ، والله اسأل ان يحفظكم ويحفظ مصر العزيزة والغالية مع احر تحياتي ودمتم.

 
المصدر : سبأ نت

Total time: 0.0747