آخر الأخبار :
اليمن : أمن مأرب ينشر صور للمسلحين الذين هاجموا مبنى المجمع وقتلوا جنود الأمن (صور) محمد علي الحوثي يوجه رسالة هامة الى محمد بن سلمان اليمن :شقيق عبدالملك الحوثي(ابو يونس) يقود حملة عسكرية للبحث عن السميني بصنعاء بيونغ يانغ:تعلن التخلي عن ترسانتها النووية في حالة واحدة فقط! وكالة دولية : تكشف مكان سقوط مروحية عسكرية تابعة للتحالف العربي رسمياً الإمارات تعترف بمصرع طيارين اثنين في اليمن ( الأسماء ) برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..! بالنص.. هذا ما قاله «صالح» في أول مقابلة تلفزيونية خاصة مع قناة اليمن اليوم بعد إجراء عملية ناجحة وزارةالصناعة والتجارة تنافش أوضاع وأسعار الموادالغذائيه والاساسية اليمن : اول تحرك ميداني للعميد المداني مدير امن مأرب (صور)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » شخصيات سياسية

برلماني كويتي: مرسي ينتمي لقبيلة عنترة بن شداد

 برلماني كويتي: مرسي ينتمي لقبيلة عنترة بن شداد

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 25-06-2012    | منذ: 5 سنوات مضت

قال النائب الكويتي "مبارك الدويلة": إن محمد مرسي والذي اعلنت اللجنة الانتخابية في مصر فوزه  رئيساً لمصر يعود أصله لقبيلة الرشايدة التي يعيش جزء منها في الجزيرة العربية والجزء الآخر في مصر والسودان.

وأكد الدويلة أن "مرسي" ينتمي لفرع قبيلة الرشايدة بمصر واسمه الكامل محمد مرسي العياط الرشيدي. مضيفاً أن نحو 100 ألف رشيدي يقطنون محافظة الوادي الجديد بمصر وقد أعطوا أصواتهم لمرسي, حسب ما جاء بصحيفة الوطن الكويتية.

وتعود أصول قبيلة الرشايدة إلى قبيلة عبس المشهورة في الجاهلية، التي اشتهر من بين رجالها الفارس عنترة بن شداد.

ويحتل الدويلة، وهو نائب في مجلس الأمة الكويتي، منصب أمين عام منظمة "عبس" التي تهتم بتاريخ قبيلة عبس في جميع مناطق العالم العربي، خصوصاً في الجزيرة العربية ومصر والسودان.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (23657) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2723