آخر الأخبار :
إليكم اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي بصنعاء اليوم الاحد الموافق 19 اغسطس 2018م تفاصيل اختطاف ابنة المهندس عبدالحميد الصبري من تعز وكيف وصلت إلى إب وصنعاء ألوية العمالقة تقوم بعملية تمشيط واسعة بمديرية الدريهمي ورد الآن: تطورات متسارعة في الحديدة.. وهجوم حوثي متواصل منذ 6 ساعات! (ماذا يحدث؟) قرار رئاسي مرتقب بنقل الكلية العسكرية من عدن إلى هذه المحافظة..! مقتل مواطن وإصابة آخر برصاص مسلحين مجهولين بقطن حضرموت التحكم في جهاز التلفزيون عن بعد"إم بي سي" تصدر بيانا حول أسباب انقطاع البث وزارة الداخلية تدرج قيادات في الانتقالي الجنوبي على قائمة المطلوبين..! (الأسماء) فرق طبية سعودية تجري جراحات في القلب بالمجان للمحتاجين من الحجاج قرقاش: لا يمكن للبنان أن يكون محطة لوجستية أو سياسية للحوثي

أخبار الساعة » حقوق وحريات » العمال

في مناشدة للنائب العام ، ووزير الداخلية, ورئيس وأعضاء اللجنة الأمنية:اولاد المواطن حسين المذبحي يطالبون بالافراج عن والدهم المخطوف في مارب منذ شهر ونصف

صورة المخطوف حسين أحمد أحمد ناصر المذبحي
صورة المخطوف حسين أحمد أحمد ناصر المذبحي

اخبار الساعة - منصور الصمدي   | بتاريخ : 25-06-2012    | منذ: 6 سنوات مضت

 

شكا اولاد المواطن حسين أحمد أحمد ناصر المذبحي _ قيام عصابة مسلحة من محافظة مارب باختطاف والدهم الطاعن في السن واخفائه منذ حوالي شهر ونصف .

وقالوا في مناشدة وجهوها الى كلا من: النائب العام ، ووزير الداخلية, ورئيس وأعضاء اللجنة الأمنية حصل (أخبار الساعه) على نسخة منها: بأن كلا من المدعو ناجي محمد المصري ومحمد ناصر الجلال – من اهالي مديرية صرواح محافظة مارب – قاما باختطاف والدهم أحمد أحمد ناصر المذبحي البالغ من العمر (70) عاما من الشارع العام في أمانة العاصمة حي النهضة قرية مذبح – وذلك بتاريخ (18-5-2012م) واخذوه الى مكان مجهول في منطقة صرواح محافظة مأرب ولا يزال مصيره مجهول حتى اليوم .

واكدوا في مناشدتهم  بانة ورغم مطالباتهم المتكررة للجهات الامنية الا انه لم يتم ضبط أياً من الخاطفين حتى الان – بل انهم لا يزالون يهددون بقية افراد اسرتهم بالاختطاف والاخفاء.

وطالبوا في مناشدتهم بسرعة التوجيه بالافراج عن والدهم المخطوف وضبط افراد العصابة واحالتهم الى المحاكمة .

فيما يلي نص المناشدة:

بسم الله الرحمن الرحيم

معالي الأخ/ النائب العام                                                       المحترم

معالي الأخ/ وزير الداخلية                                                      المحترم

الأخوة/ رئيس وأعضاء اللجنة الأمنية                                        المحترمون

بعد التحية:

الموضوع: اختطاف والدنا المريض من قبل عصابة مسلحة في مأرب - منذ حوالي شهر ونصف.

إشارة الى الموضوع اعلاه نود الاحاطة بأن كلا من المدعو ناجي محمد المصري ومحمد ناصر الجلال – من اهالي مديرية صرواح محافظة مارب – قاما باختطاف والدي أحمد أحمد ناصر المذبحي البالغ من العمر (70) عاما من الشارع العام في أمانة العاصمة حي النهضة قرية مذبح – وذلك بتاريخ (18-5-2012م) واخذوه الى مكان مجهول في منطقة صرواح محافظة مأرب ولا يزال مصيره مجهول حتى اليوم .

مع العلم ان والدنا مصاب بمرض في القلب .. وهو شيخ كبير في السن – وعملية اختطافه تمت بشكل قسري وتعسفي من قبل العصابة المذكورة – ودون ان يرتكب أي جرم بحق احد .

ونود اعلامكم بانة ورغم مطالباتنا المتكررة للجهات الامنية الا انه لم يتم ضبط أياً من الخاطفين حتى الان – بل انهم لا يزالون يهددون بقية افراد اسرتي بالاختطاف والاخفاء, ونعلمكم ايضا بأن اخو الخاطف يعمل مدير أمن منطقة في محافظة مأرب .

وعلية نامل منكم سرعة التوجيه بسرعة الافراج عن والدي المخطوف وضبط افراد العصابة واحالتهم الى المحاكمة .

ولكم جزيل الشكر والتقدير ,,,,,,,,,,,,,,,

 

                                                        مقدمي الشكوى/ أولاد المخطوف

عنهم / حسين أحمد أحمد ناصر المذبحي

المصدر : خاص:
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15771) قراءة

Total time: 0.5661