أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

عمل بطولي لانقاذ امرأة فقدت وعيها أثناء قيادتها لسيارتها (فيديو)

نشرت الشرطة الأمريكية بولاية فلوريدا، مقطع فيديو، يوثق لحظة إنقاذ سيدة فقدت الوعي خلال قيادة مركبتها بأحد الشوارع الرئيسية؛ حيث تدخل بعض الأفراد لإنقاذها قبل أن تلقي حتفها.
 
وظهر في مقطع الفيديو تحرك سيارة بشكل غريب، بعد وقوفها على إشارة حمراء، لتدخل تقاطع سيارات مزدحم وتثير الهلع، في مدينة بوينتون بيتش في ولاية فلوريدا الأمريكية؛ حيث تعرضت صاحبة السيارة لنوبة من نوع خاص أفقدتها الوعي، فتركت سيارتها تتحرك وسط التقاطع، وفقا لشبكة «سكاي نيوز».
 
وتدخلت امرأة أخرى على الفور بعد ملاحظة الأمر؛ حيث لحقت السيارة إلى التقاطع الخطير، وبدأت بتوجيه النداء للمارة بمساعدتها على إيقاف السيارة، قبل أن تدخل في صف السيارات المقابل؛ وأقدم عدد من الشبان على إيقاف السيارة، بعد اتحادهم وإيقاف السيارة بأيديهم وظهورهم، لينجحوا بالفعل بإيقافها.
 
وحطم الشبان النافذة للدخول، وإخراج السيدة من السيارة، ثم قيادة السيارة إلى موقف سيارات قريب؛ حيث قالت الشرطة إن ممرضة كانت في موقف السيارات، اتصلت بالإسعاف، وقدمت الرعاية الطبية حتى وصول سيارة الإسعاف.
 
ونشرت الشرطة الفيديو على أمل تكريم الأشخاص الظاهرين في الفيديو، الذين قرروا مساعدة المرأة وإيقاف سيارتها في هذا الموقف الصعب، الذي كاد أن يتسبب في كارثة كبرى.
 

Total time: 0.0778