آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

منظمة نور الشباب(NASD) تستعد لتنفيذ مشروعها الخيري التوعوي (لا تُسرع فطورك معنا)

شعار المنظمة وشعار البرنامج
شعار المنظمة وشعار البرنامج

اخبار الساعة - منصور الصمدي   | بتاريخ : 27-06-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

 

تعكف منظمة نور الشباب لتنمية المجتمع(NASD)  بالتعاون مع مؤسسة نهضة للتنمية, وبعض منظمات المجتمع المدني, وشباب المبادرات, على الاعداد والتحضير لتنفيذ المرحلة الاولى من مشروع الافطار الرمضاني  الذي عنونته بـ" لا تُسرع فطورك معنا".

ووفقا لبلاغ صحفي صادر عن منظمة نور الشباب لتنمية المجتمع(NASD) اليوم الاربعاء(27-يونيو-2012م) فإن مشروع (لاتُسرع فطورك معنا) هو عبارة عن مشروع خيري توعوي, سيتم تنفيذ المرحلة الاولى منة في محافظات (صنعاء, تعز, مارب, الحديدة, عدن)وذلك خلال شهر رمضان.

وحسب البلاغ الصحفي فإن المشروع يهدف الى القيام بتوزيع وجبات إفطار لسائقي المركبات خلال فترة ما قبل أذان المغرب وتقديم التوعية بأهمية الالتزام بالإرشادات المرورية المتعلقة بالسلامة خلال ذلك الوقت واهمية الحفاظ على سلامتهم وسلامة المستخدمين الآخرين للطريق ,بالإضافة الى توعية الفئات العمرية المختلفة حول الوطن واهمية الحفاض على الهوية الوطنية وتعزيز مفاهيم ومبادئ وقيم الحوار الوطني والمصالحة الوطنية.

وأوضحت الاخت عبير الرياشي، رئيس منظمة نور الشباب في تصريح صحفي: ان المشروع  أعد خصيصا ليتناسب مع الوضع الراهن الذي تمر به اليمن, وأنه يهدف الى العمل على تقليل نسبة الحوادث المروية خلال شهر رمضان بالإضافة الى توعية المجتمع بأهمية الحوار الوطني من خلال تقديم النصائح والارشادات للفئات العمرية المختلفة حول المفاهيم المتعلقة بالوطن وما يتوجب على كل مواطن تجاهه من واجبات.

واكدت رئيسة المنظمة بأن هذا المشروع يأتي ضمن شراكة قائمه بين منظمة نور الشباب وبعض منظمات المجتمع المدني في المحافظات المستهدفة وبالاشتراك مع شباب المبادرات وذلك من اجل تعزيز وتطوير دور منظمات المجتمع المدني في تنمية وتطوير المجتمع اليمني وفي سبيل مواجهة وحل المشكلات الاجتماعية المعيقة والسعي نحو تحقيق الاستقرار والتنمية.

المصدر : خاص:
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13151) قراءة
تعليقات الزوار
1)
عربي مسلم -   بتاريخ: 11-03-2013    
أين الملف المسروق ياعبيرفايزه. التحقيق جاري وفريق التحقيق ضيفكم لا محاله. لا باتنفعكم اقبال الفقيه من سلفتموها شهادتكم المزوره لقاء ثمن حقير ولا منصور عاصي والديه, ولا منظمة نور النصب والاحتيال المفلسه. تنومسي يافاشله وسلمي الامن اليمني النسخة التي بحوزتك او ابلغيهم لمن سلمتيها وهم يلاحقوا هم وياهم مالم انت الغريمه اللزيمه وعليك تقع المسئولية الكامله ياشاطره.

Total time: 0.1886