أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تصريح لمصدر عسكري رفيع بشأن الأعمال الإجرامية في الخط الدولي بين مارب وحضرموت

اصدر مصدر عسكري مسؤول بوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة تصريح هام بشأن الأعمال الإجرامية في الخط الدولي بين مارب وحضرموت
 
وقال المصدر العسكري في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة: الاعتداءات التي تقوم بها مجموعة من العناصر التخريبية بقيادة المدعو على ناصر حريقدان تستهدف المارة في الخط الدولي الرابط بين محافظتي مأرب وحضرموت.
 
مضيفا بأن الاعتداءات أسفرت عن استشهاد اثنين وجرح أربعة آخرين من أبطال قواتنا المسلحة أثناء مرافقتهم للعاملين في منظمة الهجرة الدولية.
 
وقال بأن  تلك العصابة لها سوابق في الاختطافات والتقطعات والقتل والتي ثبت بالأدلة القاطعة قيام تلك العصابات بها، وصدر بحقها أوامر ضبط قهري من الجهات المختصة.
 
وكشف المصدر عن أن لهذه العصابة تواصل وتنسيق مع مليشيا الحوثي الإرهابية، مؤكداً استمرارها في الأعمال واستهداف النقاط والمواقع العسكرية المكلفة بتامين الطريق العام والتي كان آخرها اعتداء ليلة أمس الخميس على بعض النقاط العسكرية ما أدى إلى استشهاد أحد أبطال قواتنا المسلحة وجرح ٣ آخرين
 
وتابع بالقول: القوات المسلحة ستقوم بواجبها الوطني في تأمين المسافرين وحماية الوطن والمواطن وهي واجباتها المناطة بها وفقا للدستور والقانون.. وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه إقلاق الأمن والاستقرار وإرهاب الآمنين، ودماء الشهداء لن تذهب هدراً.
 
وعبر المصدر العسكري عن شكره لالتفاف قبائل محافظة مأرب إلى جانب الجيش والأمن واستنكارها لهذه الأعمال الإجرامية التي تسيء للمواطن والوطن وتضر بالجميع.
 

Total time: 0.0571