أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

وزير الدفاع يزور اللواء محمود الصبيحي في منزله بلحج

قام وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري اليوم بزيارة لوزير الدفاع الأسبق اللواء الركن محمود الصبيحي في منزله في رأس العارة بمحافظة لحج.
 
واطمئن وزير الدفاع وزير الدفاع ومعه نائب قائد قوات التحالف في عدن، العقيد ذياب الشهراني، ونائب مدير دائرة الإمداد العميد على الكود على صحة اللواء الصبيحي ...معبرا عن سعادته البالغة بتحريره من سجون الحوثيين بعد سنوات من التغييب والإخفاء القسري في معتقلاتها.
 
وقال الفريق الداعري للواء الصبيحي "لقد مثلتم رمزية للشجاعة والتضحية والإقدام، وستظلون حالة إلهام متفردة لكل منتسبي القوات المسلحة في الثبات ومقاومة ومواجهة المليشيات الإنقلابية وتحقيق الانتصارات في مختلف جبهات العزة والكرامة"
 
وزير الدفاع يزور اللواء محمود الصبيحي في منزله بلحج
واشاد وزير الدفاع بصمود ورباطة جأش اللواء الصبيحي ورفاقه في سجون الحوثي، وتحملهم للإخفاء القسري في غياهب السجون منذ 8 اعوام في سبيل تحرير الوطن والدفاع عن الجمهورية واستعادة مؤسسات الدولة.
 
ولفت وزير الدفاع إلى أن المؤسسة العسكرية تفخر بتضحيات ومقاومة وثبات الصبيحي ورفاقه في سجون الكهنوت، مؤكدا ان هذا الصمود أعطى المعركة زخما وإصرارا على المضي في استعادة مؤسسات الدولة مهما كلف الثمن.
 
من جهته عبر اللواء الصبيحي عن امتنانه للزيارة وشكره للقيادة السياسية و العسكرية على التواصل والحفاوة بخروجه من سجون الحوثيين.

Total time: 0.0553