آخر الأخبار :
ابو العباس يكشف عمن فجر المواجهات اليوم في تعز.. ومن أين جاء القصف صدور قرار جديد وصـــــادم من مجلس الوزراء بصنعاء إلى جميع الموظفين في جميع الوزارات والمؤسسات (صورة) العميد صادق سرحان ينجو من محاولة اغتيال في تعز صحيفة لندنية تكشف: إخوان اليمن يشعلون الحرب لفرض سيطرتهم على تعز.. وتفاصيل ما حدث اليوم! اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الخميس 26 ابريل 2018م مصرع قيادي بارز بتنظيم القاعدة في شبوة صحيفة يمنية :تفاصيل زيارة العميد أحمد علي إلى الرياض شاهد بالفيديو.. هذا ما حدث في مطار الملك خالد بالرياض قبل مغرب اليوم الخميس أحمد بن مبارك يتذكر موقف حدث في مؤتمر الحوار للإرياني مع مهدي المشاط (صورة) غريفيت يحدد ملامح خطته للحل في اليمن ضمن ثلاث محددات

أخبار الساعة » حقوق وحريات » العمال

أهالي "عتمة ينفون ما نشر باسمهم ضد ادارة مشروع التنمية الريفية في المديرية

مديرية عتمة
مديرية عتمة

اخبار الساعة - خاص:   | بتاريخ : 30-07-2012    | منذ: 6 سنوات مضت

ابدى عدد من اهالي مديرية عتمة – عزلة القبل والوحدة القروية المعتمدة استغرابهم واستهجانهم لما تم نشرة في عدد من الصحف والمواقع الالكترونية باسم اهالي مديرية عتمة ضد مسئول التنمية الريفية فيها حاملا العموم والشمولية باعتبارهم حزء لا يتجزأ من ابناء وسكان هذه المديرية مؤكدين ان ما نشر لا يمثلهم ولا اساس له من الصحة.

واشاد الاهالي في بيان صحفي صادر عنهم: بالدور الفاعل الذي تقوم به ادارة التنمية الريفية في المديرية بمختلف مناطقها المحرومة والتي لم تلمس أي التفاتة من الوزارات والجهات المتخصصة في مجالات الطرق والزراعة والصحة وغيرها .

وعبروا في بيانهم الموقع من قبل كلا مسئولي جمعية المستفيدين في عزلة القبل وهم ابراهيم محمد علي عمر الصمدي رئيس الجمعية وقائد محمد حسن الصمدي - عن شكرهم وتقديرهم الكبيرين لإدارة التنمية الريفية في المديرية في المديرية ممثلة بالأخ محمد عبدالمغني الذي زار المنطقة واطلع عن كثب على حجم المعاناة والحرمان الذي يعانيه سكانها .. وسعى جاهدا للعمل لما من شأنه التقليل من وطأة تلك المعاناة من خلال اعتماد العديد من المشاريع الخدمية الهامة في المنطقة .

وطالب الاهالي في بيانهم كافة وسائل الاعلام بضرورة نشر بيانهم هذا عملا بحق الرد المنصوص علية في قانون الصحافة والمطبوعات رقم (25) لسنة (1990م).

المصدر : خاص:
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16809) قراءة

Total time: 0.2748