آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

أخبار الساعة » حقوق وحريات » العمال

أهالي "عتمة ينفون ما نشر باسمهم ضد ادارة مشروع التنمية الريفية في المديرية

مديرية عتمة
مديرية عتمة

اخبار الساعة - خاص:   | بتاريخ : 30-07-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

ابدى عدد من اهالي مديرية عتمة – عزلة القبل والوحدة القروية المعتمدة استغرابهم واستهجانهم لما تم نشرة في عدد من الصحف والمواقع الالكترونية باسم اهالي مديرية عتمة ضد مسئول التنمية الريفية فيها حاملا العموم والشمولية باعتبارهم حزء لا يتجزأ من ابناء وسكان هذه المديرية مؤكدين ان ما نشر لا يمثلهم ولا اساس له من الصحة.

واشاد الاهالي في بيان صحفي صادر عنهم: بالدور الفاعل الذي تقوم به ادارة التنمية الريفية في المديرية بمختلف مناطقها المحرومة والتي لم تلمس أي التفاتة من الوزارات والجهات المتخصصة في مجالات الطرق والزراعة والصحة وغيرها .

وعبروا في بيانهم الموقع من قبل كلا مسئولي جمعية المستفيدين في عزلة القبل وهم ابراهيم محمد علي عمر الصمدي رئيس الجمعية وقائد محمد حسن الصمدي - عن شكرهم وتقديرهم الكبيرين لإدارة التنمية الريفية في المديرية في المديرية ممثلة بالأخ محمد عبدالمغني الذي زار المنطقة واطلع عن كثب على حجم المعاناة والحرمان الذي يعانيه سكانها .. وسعى جاهدا للعمل لما من شأنه التقليل من وطأة تلك المعاناة من خلال اعتماد العديد من المشاريع الخدمية الهامة في المنطقة .

وطالب الاهالي في بيانهم كافة وسائل الاعلام بضرورة نشر بيانهم هذا عملا بحق الرد المنصوص علية في قانون الصحافة والمطبوعات رقم (25) لسنة (1990م).

المصدر : خاص:
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17859) قراءة

Total time: 0.1379