آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الفنان أدم سيف ": مسلسل الخفافيش يعالج قضية الشباب لوطن خالي من الأرهاب

الفنان أدم سيف ": مسلسل الخفافيش يعالج قضية الشباب لوطن خالي من الأرهاب

اخبار الساعة - عبدالرحمن واصل   | بتاريخ : 15-08-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

تحت مظلةٍ كوميدية جامعة، تتضافر جهود ألمع نجوم الكوميديا اليمنية  في المسلسل الكوميدي الجديد "الخفافيش" على قناة اليمن الفضائية  خلال شهر رمضان. وبسلسلةٍ من الحلقات المنفصلة - المتصلة، يعالج العمل قضايا متنوعة مستمَدّة من واقع المجتمع اليمني، بطريقة كوميدية قوامها الضحكة القلبية والطرفة الهادفة والنقد البنّاء.

وبهذا السياق قال عميد الكوميديا الفنان /أدم سيف في تصريح خاص ":أن المسلسل  يتطرّق  في حلقاته، إلى قضية مركزية، تتفرّع عنها عدة فقرات تعالج مسائل مختلفة، يأتي في مقدمتها  أهمية الزراعة في الريف ونقل  الحضارة اليمنية من مدينة تعز الحالمة ومعالجة التطرف والأنحراف لدى الشباب والجيل الصاعد جراء مايلاقيه من ضغوطات تجره نحو الهلاك  بسبب الفقر والبطالة والعمل على توعية  الشباب سيما العاطلين عن العمل من الأنخراط في هذا المجال التي تسيره عناصر تنظيم القاعدة .كما يتطرق المسلسل لمعالجة كثير  من القضايا الوطنية على مختلف الأصعدة .

وأضاف الفنان أدم سيف ":أن المسلسل تركزت أحداثة لمعالجة الوضع الزراعي في اليمن أولاً ..مؤكداً أهمية الزراعة وتنشيطها لما فيها نمو وأزدهار الأقتصاد اليمني دون اللجوء إلى الغير من خلال إستيرات المواد الزارعية التي يستطيع المزارع اليمني إيجادها وتوفيرها بأقل تكلفة وأعلى جودة.

الفنان أدم سيف ": مسلسل الخفافيش يعالج قضية الشباب لوطن خالي من الأرهاب

 

كما أشار سيف  إلى اشتمال المسلسل على حلقات يمكن وصفها بـ "الدراما الخفيفة"، التي تحمل رسالة إرشادية عن طريق الكوميديا، بموازاة توفير اللوحات الكوميدية الساخرة. وأثنّي على مساهمات المخرج إبراهيم الأبيض  وبراعته في إخراج الحلقات الدرامية وعلى مهارته في وضع اللمسات البسيطة التي دلت على أهمية المسلسل في معالجة قضايا الوطن والمواطن ..متوقعاً أن يكون المسلسل ناجحاً بجميع المقاييس، مؤكداً  أن ضحكة المشاهدين ستكون نابعة من القلب."

الفنان أدم سيف ": مسلسل الخفافيش يعالج قضية الشباب لوطن خالي من الأرهاب
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5605) قراءة

Total time: 0.0907