أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الحزب الليبرالي اليمني يفتتح مقره الرئيسي في صنعاء ويعلن تدشين فعاليات المنتدى الليبرالي

شعار الحزب
- خاص:

افتتحت اللجنة التحضيرية للحزب الليبرالي اليمني صباح اليوم الاحد مقرها الرئيسي في العاصمة صنعاء, بحضور مجموعة كبيرة من أعضاء الحزب وعدد من الناشطين السياسيين وشباب الثورة ومحبي ومناصري الحزب.

وقالت اللجنة في بلاغ صحفي أن تأخرها في افتتاح المقر كان نتيجة للظروف المالية التي تعيشها, وان افتتاح هذا المقر المتواضع جاء نتيجة للجهود التي بذلها عدد من أعضائها في سبيل توفير ذلك, والنابعة من حرصهم على ضرورة ايجاد مقرا رسميا للحزب يمكنها من أداء مهامها بالشكل المطلوب ويساعدها على التواصل مع الآخرين.

ونوهت اللجنة إلى أنها قامت بجمع التبرعات من أعضائها ومن بعض الناشطين وشباب الساحات والمؤمنين بفكرة الحزب حتى تمكنت من توفير هذا المقر ليكون لبنة للتواصل بينها وبين المجتمع.

ودعت اللجنة جميع مناصري الحزب ومحبيه والراغبين في الانتساب إليه التواصل معها عبر مقرها الكائن في العاصمة صنعاء (تقاطع شارعي العدل وتونس) مشيرة في ذات الوقت إلى أنها ستسعى خلال الفترة المقبلة لاستكمال اجراءات تسجيل الحزب رسميا لدى لجنة شئون الاحزاب.

إلى ذلك قالت اللجنة أن لديها برنامج نشاط سياسي تثقيفي وتوعوي وفكري متعدد ستبدأه الأسبوع القادم من خلال (المنتدى الليبرالي الأسبوعي) الذي سيقام كل يوم أثنين.

وكان عدد من الناشطين السياسيين وشباب الثورة اعلنوا أواخر شهر يوليو المنصرم خلال اجتماع عقد بساحة التغيير بصنعاء وحضرة (122) عضوا عن تأسيس «الحزب الليبرالي اليمني» كتنظيم سياسي يمني يعتمد المبادئ الليبرالية كمفهوم فلسفي حقوقي.

المصدر : خاص:

Total time: 0.0604