آخر الأخبار :
خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م) الأمن المصري يكشف مصير قاتل الدكتور اليمني «نجيب طاهر» في القاهرة ويروي تفاصيل الحادثة تحذير هام للموطنين من المركز الوطني للأرصاد الحوثي يتلقى خسارة فادحة في قعطبة الضالع ويخسر قيادي كبير (الاسم) أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحزب الليبرالي اليمني يفتتح مقره الرئيسي في صنعاء ويعلن تدشين فعاليات المنتدى الليبرالي

شعار الحزب
شعار الحزب

اخبار الساعة - خاص:   | بتاريخ : 16-09-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

افتتحت اللجنة التحضيرية للحزب الليبرالي اليمني صباح اليوم الاحد مقرها الرئيسي في العاصمة صنعاء, بحضور مجموعة كبيرة من أعضاء الحزب وعدد من الناشطين السياسيين وشباب الثورة ومحبي ومناصري الحزب.

وقالت اللجنة في بلاغ صحفي أن تأخرها في افتتاح المقر كان نتيجة للظروف المالية التي تعيشها, وان افتتاح هذا المقر المتواضع جاء نتيجة للجهود التي بذلها عدد من أعضائها في سبيل توفير ذلك, والنابعة من حرصهم على ضرورة ايجاد مقرا رسميا للحزب يمكنها من أداء مهامها بالشكل المطلوب ويساعدها على التواصل مع الآخرين.

ونوهت اللجنة إلى أنها قامت بجمع التبرعات من أعضائها ومن بعض الناشطين وشباب الساحات والمؤمنين بفكرة الحزب حتى تمكنت من توفير هذا المقر ليكون لبنة للتواصل بينها وبين المجتمع.

ودعت اللجنة جميع مناصري الحزب ومحبيه والراغبين في الانتساب إليه التواصل معها عبر مقرها الكائن في العاصمة صنعاء (تقاطع شارعي العدل وتونس) مشيرة في ذات الوقت إلى أنها ستسعى خلال الفترة المقبلة لاستكمال اجراءات تسجيل الحزب رسميا لدى لجنة شئون الاحزاب.

إلى ذلك قالت اللجنة أن لديها برنامج نشاط سياسي تثقيفي وتوعوي وفكري متعدد ستبدأه الأسبوع القادم من خلال (المنتدى الليبرالي الأسبوعي) الذي سيقام كل يوم أثنين.

وكان عدد من الناشطين السياسيين وشباب الثورة اعلنوا أواخر شهر يوليو المنصرم خلال اجتماع عقد بساحة التغيير بصنعاء وحضرة (122) عضوا عن تأسيس «الحزب الليبرالي اليمني» كتنظيم سياسي يمني يعتمد المبادئ الليبرالية كمفهوم فلسفي حقوقي.

المصدر : خاص:
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1267