أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية ودولية

يمن سوفت ضمن قائمة أفضل 100 شركة في قارة آسيا للعام 2012

- سامي الصوفي

اعلنت مؤسسة ريدر هيرنج اختيارها شركة يمن سوفت المتخصصة في صناعة البرمجيات في قائمة أفضل 100 شركة متميزة تبوأت الصدارة في قارة آسيا للعام الحالي 2012م . 

وجاء اعلان القائمة على هامش مؤتمر خاص بالحدث نظمته ريدر هيرنج خلال الفترة 10 – 12 سبتمبر الحالي في هونج كونج بحدث احتفالي بالشركات الفائزة تقديراً لابتكاراتها التقنية في مجال الصناعات المتعددة. 

وقال المهندس علي عبد الحفيظ اليوسفي مدير عام يمن سوفت لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) علي كل عربي ان يفخر بما حققته شركة يمن سوفت في مجال تكنولوجيا المعلومات، وإن هذا النجاح يحسب للعقل اليمني الذي يثبت للعالم دائماً مقدرته على تحقيق النجاحات في مختلف المجلات ومنها مجال البرمجيات الذي يعد الأصعب في الاستثمار . 

واشار الى ان القائمة التي اعلنتها مؤسسة ريدر هيرنج على مستوى قارة آسيا تعتبر علامة مميزة للشركات الواعدة ورجال الأعمال، لافتا الى ان خبراء تتبع شركات الأعمال الخاصة ودراسة أدائها والمحكمون في اختيار قائمة ريدر هيرنج هم من أوائل من اكتشف تمييز شركات ناجحة وتنبؤا لها بأنها ستسهم في تغير طريقة حياة البشرية، مثل شركات: فيسبوك، وتوتير، وجوجل، وياهو، واسكاي بي، وسيلس فورس، ويوتيوب . 

يذكر أن "يمن سوفت" هي شركة يمنية أنشئت عام 1993 وتم اختيارها واحدة من شركتين عربيتين فقط احتوتهما قائمة أفضل 100 شركة في آسيا . 

المصدر : متابعات
تعليقات الزوار
1)
متابع -   بتاريخ: 17-09-2012    
مبروك لشركة يمن سوفت ولمديرها الناجح هذا الانجاز متمنيين لهم المزيد من التطور والنجاح

Total time: 1.1646