أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

احتفاء بالذكرى الـ 22لتأسيس التجمع اليمني للاصلاح: إب..مهرجان فني وخطابي لإصلاح مدينة القاعدة

- إب/علي غراب

احتفل فرع الإصلاح بمدينة القاعدة بالدائرة 102 اليوم الأحد بذكرى 22لتأسيس الإصلاح بمهرجان فني وخطابي حضرة حشد كبير من قيادات الأحزاب السياسية والسلطة المحلية ومنضمات المجتمع المدني ووجهاء واعيان الدائرة وكذا قيادات وقواعد الإصلاح في الدائرة  حيث ألقيت في الحفل عدد من القصائد الشعرية  والأناشيد والكلمات المعبرة  .

حيث ألقى مسؤل الإصلاح في الدائرة الأستاذ مختار الشغدري  كلمة ترحيبية  بالحضور أكد فيها أن المرحلة القادمة ستكون مرحلة الشراكة من اجل بناء اليمن الجديد .

كما ألقى  كلمة الضيوف كلا من النائب محمد الحميري رئيس تكتل أعيان تعز والأستاذ عبد السلام الخديري عبرا فيها عن الدور الذي يجب أن يضطلع فيه قيادات وقواعد الإصلاح من اجل صناعة المستقبل وإنجاح عملية الانتقال السلمي للسلطة وطالبوا القوى السياسية  بالتلاحم من اجل إنجاح الحوار الوطني .

وأكد  النائب الحميري في كلماته أن الحوار الوطني سيتضمن الاعتذار لأبناء الجنوب وأبناء صعده وطالب أصحاب المشاريع الصغيرة كذلك بالترفع عن الصغائر وترك ما فيه  إساءة لصحابة رسول الله  أو الوطن وطالب الجميع بتغليب مصلحة اليمن فوق كل اعتبار وقال رحل زمن الاضطهاد والمجاملات .

وقد جاءت  رسائل  التهنئة التي تلقاها الإصلاح من فروع الأحزاب السياسية بالمديرية و تليت في المهرجان عبرت جلها عن ا إعجابهم وتقديرهم للدور الكبير الذي يظطلع فيه إصلاح المديرية من اجل إنجاح العملية الديمقراطية والعمل الاجتماعي والمحافظة على النسيج الاجتماعي .

 

Total time: 0.056