آخر الأخبار :
البرلمان اليمني يوجه صفعة للمبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيت ويوجه بعدم التعاطي معه العثور على فاجعة مروعة في الحديدة (صور) اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الثلاثاء 21 مايو 2019م اسرة محافظ تعز السابق تصدر بيان هام بشأن الاعتداءات على منازلهم واهاليهم من قبل الاصلاح (نص البيان) سيناريو الحرب الخاطفة المحتملة على طهران التحالف يكشف عن هجوم جديد نفذه الحوثيون استهدف منشأة حيوية ومدنية الحوثيون يعلنون استهداف مطار نجران بطائرات مسيرة نداء إنساني بفقدان طفل بصنعاء ومطالب من الجميع بالمساعدة في العثور عليه (صورة ) مقتل نجل حسين بدرالدين الحوثي (صورة ) أحزاب تعز تصدر بيان هام وتطالب الرئيس هادي بمحاسبة القيادات العسكرية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

يقيمها الحزب الليبرالي اليمني: اليوم حلقة نقاشية بعنوان "الازمة اليمنية التعقيد ومؤشرات الصراع - الليبرالية حلا"

يقيمها الحزب الليبرالي اليمني: اليوم حلقة نقاشية بعنوان "الازمة اليمنية التعقيد ومؤشرات الصراع - الليبرالية حلا"

اخبار الساعة - خاص:   | بتاريخ : 23-09-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

تدشن اللجنة التحضيرية للحزب الليبرالي اليمني اليوم الاثنين أولى فعاليات "المنتدى الليبرالي الاسبوعي" بإقامة حلقة نقاشية بعنوان "الازمة اليمنية التعقيد ومؤشرات الصراع - الليبرالية حلا".

ويشارك في الحلقة التي تقام في مقر الحزب بالعاصمة صنعاء نخبة من السياسيين والأكاديميين والحقوقيين وممثلو منظمات المجتمع المدني والادباء والاعلاميين وعدد من قيادات شباب الثورة.

هذا وقد وجهت اللجنة التحضيرية دعوة عامة لكل الراغبين في حضور الحلقة التي تقام الساعة الرابعة عصرا, مؤكدة ان المشاركة فيها مفتوحة ومتاحة للجميع.

ويأتي "المنتدى الليبرالي الاسبوعي" ضمن الفعاليات والانشطة السياسية التي تعكف اللجنة التحضيرية للحزب الليبرالي اليمني على الاعداد والترتيب لإقامتها خلال المرحلة المقبلة.

وكانت اللجنة التحضيرية للحزب الليبرالي اليمني اعلنت الاسبوع المنصرم عن افتتاح  مقرها الرئيسي في العاصمة صنعاء, وتحديدا في "شارع العدل – تقاطع شارع تونس".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
عادل صالح -   بتاريخ: 24-09-2012    
أيعقل ان يوجد حزب بهكذا مسمى في بلاد الايمان
الله يحفظ اليمن من الذين يريدون إشاعة الفاحشة

Total time: 0.1703