أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية ودولية

مبيعات جهاز سامسونج GALAXY SIII تتخطى الـ 20 مليون جهاز

- ahmed alabsi

أعلنت شركة "سامسونج الكترونيكس" العالمية المتخصصة في وسائل الإعلام الرقمية والتقارب الرقمي، أن جهاز "GALAXY SIII" الذكي، حقق مبيعات تخطت حاجز الـ 20 مليون جهاز في فترة زمنية لم تزيد عن 100 يوم، منذ إطلاقه في أيار الماضي.

وقال بيان للشركة، إن "جهاز GALAXY SIII، يعد أكثر الهواتف الخلوية الذكية نجاحا لسامسونج، حيث حقق مبيعات أكثر من أي جهاز سبقه، وبتسجيله أرقام قياسية جديدة".

ويمتلك GALAXY SIII، شاشته الأخاذة بحجم 4.8 إنش بتقنيةAMOLED ، كما يتمتع GALAXY SIII ببرمجيات ذكية تستجيب وتتفاعل مع وجهك، حركاتك، و حتى مع صوتك، إضافة إلى انه يدعم مجموعة من المميزات الإضافية التي تحسن وترفع أداءه كجهاز و تؤمن تجربة فريد للمستخدم كتطبيقات الـSmart Stay, S Beam AllShare Case .

بدوره، قال رئيس ومدير قسم الإدارة المعلوماتية والاتصالات في الشركة ج.ك شين، إننا: "سعداء بنجاح الجهاز الكبير، وأود أن أتقدم بخالص الشكر والامتنان لمستخدمي هاتف سامسونج الذكي GALAXY SIII، ونعد دائما بتزويدكم بأفضل وأخر التقنيات المتعلقة بالأجهزة الذكية لنساعد المستخدمين بعيش حياة استثنائية".

وتعمل الشركة من خلال 197 مكتباً في 72 دولة وتوظف حوالي 206 آلاف شخص، وتدير الشركة منظمتين مختلفتين لتنسيق تسع وحدات عمل تجارية مستقلة: الإعلام الرقمي والاتصالات، العرض البصري، الاتصالات المتنقلة، أنظمة الاتصالات، الأجهزة المنزلية الرقمية، حلول تقنية المعلومات، والتصوير الرقمي وحلول الأجهزة، التي تتألف من الذاكرة وأنظمة "LSI" و"LCD".

وحظيت "سامسونج الكترونيكس" بجائزة أفضل شركة في العالم من حيث التقنيات المستدامة، وذلك في مؤشر داو جونز 2011 للاستدامة.

المصدر : متابعات

Total time: 0.1205