آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

تقيمها لجنة اليمن تحالف الواني الاقليمي:اليوم الثلاثاء حلقة نقاشية حول وضع المرأة في السياسات في ضل النزاعات

تقيمها لجنة اليمن تحالف الواني الاقليمي:اليوم الثلاثاء حلقة نقاشية حول وضع المرأة في السياسات في ضل النزاعات

اخبار الساعة - خاص:   | بتاريخ : 24-09-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

تنظم لجنة اليمن (تحالف الواني الاقليمي) الحملة الدولية للمرأة اليوم الثلاثاء حلقة نقاشية حول وضع المرأة في السياسات في ضل النزاعات.

وأكدت الأستاذة/ سحر غانم رئيسة لجنة اليمن في تصريح صحفي: ان هذه الحلقة النقاشية التي تقام الساعة الرابعة عصراً بمقر مركز منارات - تأتي ضمن الانشطة والفعاليات التي تنظمها اللجنة في مختلف المحور والتي تهدف من خلالها الى رسم رئيت عمل اللجنة خلال المرحلة القادمة والتعريف باللجنة ومكوناتها مشيره إلى ان لجنة اليمن تبنت موضوع  المرأة والنزاعات باعتباره من المواضيع التي تؤثر على المرأة اليمنية في مختلف المجالات.

من جانبة قال المهندس/ عبد الرحمن العلفي المدير التنفيذي لمركز منارات: ان المركز يعتز باستضافة هذا النشاط الذي يتقاطع مع اهداف المركز في مناصرة قضايا المرأة اليمنية الذي كان لها دور كبير في تفجير حركات التحرر والتغيير ومنها ثورة 26 سبتمبر الذي نحتفل بعيدها الذهبي.

هذا وتنفذ الحلقة النقاشية التي سيديرها الدكتور/ محمد يحيى النجار عضو اللجنة مسئول التدريب والدراسات في اللجنة - بالشراكة مع مركز منارات ومنظمة سراج للتنمية الحاضنة للحنة والدار العربية للمحاماة والأعمال القانونية والمناصرة.

يذكر ان تحالف الواني الاقليمي الذي تم تأسيسه في سبعة عشر بلاد عربي تحت ظل الحملة الدولية للمرأة WCI يعمل على دعم وتمكين القيادات النسائية ومناصرة قضايا المرأة في الوطن العربي ومنها اليمن.

المصدر : خاص:
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13518) قراءة

Total time: 0.1888