آخر الأخبار :
شاهد.. لن تصدق سبب هذا السجال الساخن على الهواء مباشرة في قناة الجزيرة بين المذيع والضيف صباح الخزاعي ارتفاع جديد للدولار وهذه آخر اسعاره صباح الثلاثاء 17 يونيو 2019م حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سميع يؤكد ضرورة إنجاز مشروع أبراج مأرب – صافر في أسرع وقت

سميع يؤكد ضرورة إنجاز مشروع أبراج مأرب – صافر في أسرع وقت

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 01-10-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

بحث وزير الكهرباء والطاقة الدكتور صالح سميع اليوم الأحد مع رئيس مجلس إدارة شركة أنجليك الهندية سبل استئناف العمل في مشروع أبراج مأرب - صافر الخاصة بمشروع محطة كهرباء مأرب الغازية المتعثر منذ عام ونصف.

 

وشدد سميع ضرورة إنجاز المشروع في الوقت المحدد وتلافي أي مخالفات أو اختلالات، منوها إلى أهمية المشروع في تصريف وتوليد الطاقة.

ووجه وزير الكهرباء بتسهيل كل الصعوبات التي تقف في طريق تنفيذ المشروع على المستوى الأمني والفني والإداري. وأكد أنه سيتولى شخصيا مسئولية الإشراف على تنفيذ المشروع والمتابعة المباشرة لسير العمل.

وأكدت شركة أنجليك التزامها كليا بتنفيذ المشروع قبل نهاية يونيو 2013م والتزامها بتنفيذ المشروع في أسرع وقت ممكن.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
باعوم -   بتاريخ: 02-10-2012    
نفذ موظفي وزارة الخارجية اليمنية هذا اليوم إضراباً شاملاً وإغلاق أبواب الوزارة وفروعها حتى إشعارأخر. رداًعلى فسادقيادة الوزارةالذي شل العمل الدبلوماسي والقنصلي الذي حوله وزيرها إلى عمل خاص تصراًفي حقيبته الطائرة وألغى جميع صلاحيات ومساهمات الدوائرالمتخصصة. وسمح لنفسه تقلد مهمام ساعي بريد لحمل الرسائل المتبادلة منذأن عُين في وزارةالخارجية عام 2001م مكتفياً بحصوله على بدل السفر والنثريات

Total time: 0.134