آخر الأخبار :
مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المنتدى الليبرالي يناقش اليوم الاثنين "تغول القوى التقليدية .. وأثره في تحجيم دور الشباب تجاه رسم توجهات المستقبل"

المنتدى الليبرالي يناقش اليوم الاثنين "تغول القوى التقليدية .. وأثره في تحجيم دور الشباب تجاه رسم توجهات المستقبل"

اخبار الساعة - خاص:   | بتاريخ : 14-10-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

تقام عصر اليوم الاثنين في مقر الحزب الليبرالي اليمني بصنعاء حلقة نقاشية بعنوان "تغول القوى التقليدية .. وأثره في تحجيم دور الشباب تجاه رسم توجهات المستقبل".

ويشارك في الحلقة التي تأتي ضمن فعاليات "المنتدى الليبرالي الاسبوعي" عدد من الناشطين السياسيين والأكاديميين والادباء والاعلاميين, ورؤساء تكتلات شباب الثورة.

ويسعى المنتدى الليبرالي من خلال الحلقة النقاشية هذه الى مناقشة عودة القوى التقليدية بشكل اكثر تكتلا لاحتكار المشهد السياسي في اليمن, واعادة فرض نفس السياسات والمفاهيم القديمة التي كلفت اليمن خمسة آلاف حالة حرب خلال مراحل تاريخية متعددة ثبت ان العقلية القديمة لدى القوى التقليدية السياسية والعسكرية والقبلية على اختلافها هي السبب في نشوبها وأنها لا تجيد سوى قيادة البلاد الى صراعات أسوأ وحروب مؤجلة, وبذات الاصرار التقليدي والتفكير القديم الذي يتعالى عن منح جيل الشباب فرصته وافساح المجال امام الروح الشبابية والتفكير الابداعي والعقلاني الخلاق للإسهام الفعال في صنع القرارات والتوجهات الجديدة.

ويأتي "المنتدى الليبرالي الاسبوعي" ضمن الفعاليات والانشطة السياسية التي تسعى اللجنة التحضيرية للحزب الليبرالي اليمني الى تنفيذها خلال المرحلة المقبلة.

وكانت اللجنة التحضيرية للحزب الليبرالي اليمني دشنت قبل حوالي الشهر أولى فعاليات "المنتدى الليبرالي الاسبوعي" بإقامة حلقة نقاشية بعنوان "الازمة اليمنية التعقيد ومؤشرات الصراع - الليبرالية حلا" كما اقامت الاسبوع المنصرم ندوة بعنوان "دور منظمات المجتمع المدني في العملية السياسية .. والانتقال للدولة المدنية", وجاءت ندوة الاسبوع المنصرم بعنوان "الشباب والتغيير .. الواقع والدور المفترض".

الجدير ذكرة أن المشاركة في الحلقة النقاشية التي تبدأ في الساعة الرابعة عصرا مفتوحة ومتاحة لكل التيارات السياسية والمنظمات والشخصيات ممن يرغبون في حضورها وطرح اراءهم فيها .. ويقع مقر الحزب الليبرالي اليمني يقع في العاصمة صنعاء - شارع العدل – تقاطع شارع تونس.

المصدر : خاص:
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1218