آخر الأخبار :
فيديو مقابلة قناة الميادين مع صالح (كاملة) والتي هاجم فيها السعودية وكشف عن ملفات قديمة الحوثييون يرسلون تعزيزات كبيرة إلى الضالع، ومقتل قيادي كبير في البيضاء بالفيديو .. صاروخ حوثي سقط في جازان ولم ينفجر السعودية: حقيقة فيديو مطاردة متورط في محاولة #تفجير_العنود صحفي يكشف مصادرة قيادات حوثية بالمحويت لمخصصات المستشفى الجمهوري من الديزل.. (تفاصيل) سكاي نيوز: خمسة صواريخ تسقط على جازان ونجران مصدرها اليمن جانب من مقابلة صالح يوضح لماذا يتم استهدافه شخصياَ (فيديو) مسلحو الحوثي يخطفون قيادي في حزب الإصلاح وثلاثة من ابنائه في السياني بإب سيدة اعمال يمنية تخسر أكثر من 500 مليون ريال حقيقة خبر مقتل محافظ صنعاء السابق "عبدالغني جميل"

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة




أخبار الساعة » السياسية » محليات

تطويق الحي السياسي وإغلاقه عصر اليوم في العاصمة صنعاء من قبل الأمن المركزي والشرطة

تطويق الحي السياسي وإغلاقه عصر اليوم في العاصمة صنعاء من قبل الأمن المركزي والشرطة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 20-10-2012    | منذ: 3 سنوات مضت

تم عصر اليوم تطويق واغلاق حي الأمن السياسي الواقع في حدة والذي يقع فيها مبنى الأمن السياسي واغلاقه تماماً امام حركة مرور السيارات وأيضا الدراجات.

واوضح مصدر لأخبار الساعة ان السبب كان هو متابعة ما تبقى من خلية تنظيم القاعدة التي تم اكتشافها قبل ايام في ذلك الحي بعد استئجارهم لأحدى الشقق القريبة من مبنى الأمن السياسي، وتمشيط المنطقة.

واستمر اغلاق المنطقة لما يقرب الساعة والنصف وتم بعدها سحب الحراسة ونقاط التفتيش واكمال اجراءات المتابعة.

وكانت قوات الأمن قد استطاعت اكتشاف خلية مكونه من 9 اشخاص تابعة لتنظيم القاعدة قامت باستئجار احدى الشقق في مكان قريب من مقر الأمن السياسي والقاء القبض على افرادها.




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1469