آخر الأخبار :
لهذا السبب ألغت هذه المُدرّسة الواجبات المدرسية! اليدومي يدافع عن «ميثاق علماء اليمن» ويكشف عن إنشاء تحالف سياسي واسع ويؤكد على مبدأ الشراكة الوطنية مسؤول حوثي يكشف: خطة كيري تحول لا بأس به الدكتور العسلي "يناشد" القوى الوطنية في اليمن التعامل مع مبادرة كيري وزير خارجية عمان يعرض مع وفد صنعاء المبادرة الأمريكية الحوثييون يعلنون اطلاق صاروخ باليستي على شركة ارامكو السعودية في جازان عاجل :طيران التحالف العربي يشن عدة غارات على معسكرات امانة العاصمة (الامكان المستهدفة) شاهد قناة " العربية " تبث مقطع من الحدود السعودية وطائرات "الاباتشي " تستهدف المتسللين عاجل .. يحدث الأن بالعاصمة صنعاء بعدما طردها من المنزل وهي حامل- سعودية تنتقم من زوجها بهذه الطريقة!

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

تطويق الحي السياسي وإغلاقه عصر اليوم في العاصمة صنعاء من قبل الأمن المركزي والشرطة

تطويق الحي السياسي وإغلاقه عصر اليوم في العاصمة صنعاء من قبل الأمن المركزي والشرطة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 20-10-2012    | منذ: 4 سنوات مضت

تم عصر اليوم تطويق واغلاق حي الأمن السياسي الواقع في حدة والذي يقع فيها مبنى الأمن السياسي واغلاقه تماماً امام حركة مرور السيارات وأيضا الدراجات.

واوضح مصدر لأخبار الساعة ان السبب كان هو متابعة ما تبقى من خلية تنظيم القاعدة التي تم اكتشافها قبل ايام في ذلك الحي بعد استئجارهم لأحدى الشقق القريبة من مبنى الأمن السياسي، وتمشيط المنطقة.

واستمر اغلاق المنطقة لما يقرب الساعة والنصف وتم بعدها سحب الحراسة ونقاط التفتيش واكمال اجراءات المتابعة.

وكانت قوات الأمن قد استطاعت اكتشاف خلية مكونه من 9 اشخاص تابعة لتنظيم القاعدة قامت باستئجار احدى الشقق في مكان قريب من مقر الأمن السياسي والقاء القبض على افرادها.

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1652