آخر الأخبار :
ما قصة الموقع الإسرائيلي "هل مات إسماعيل هنية"؟ لتقديمها "خدمات جنسية" بالإمارات.. الإطاحة بسياسية ألمانية شاهد.. أسرار الليمون للعناية بالبشرة والمنزل إيران تستغيث بالإنتربول لنجدتها من "هاكر سعودي" يعتقد أنه يمني: الإطاحة بشخص في السعودية كاد أن يفقأ عين سمكري بسبب 100 ريال النفط يرتفع صوب الـ 50 دولاراً في تعاملات هزيلة وسط ترقب لاجتماع "أوبك" توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين كلية علوم الحاسوب بجامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا ومركز التميت للتدريب معركة عنيفة بالرياض ومقتل شخصين (فيديو) احتجاجات عنيفة في عدن وقطع الطرقات وأحراق عدد من السيارات (تفاصيل) صدور قرار جمهوري جديد بتعيين في محافظة عدن (الأسم)

تصويت أخبار الساعة

ما هي توقعاتك حول المفاوضات اليمنية بالكويت؟

نجاح
فشل
تأجيل

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

تطويق الحي السياسي وإغلاقه عصر اليوم في العاصمة صنعاء من قبل الأمن المركزي والشرطة

تطويق الحي السياسي وإغلاقه عصر اليوم في العاصمة صنعاء من قبل الأمن المركزي والشرطة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 20-10-2012    | منذ: 4 سنوات مضت

تم عصر اليوم تطويق واغلاق حي الأمن السياسي الواقع في حدة والذي يقع فيها مبنى الأمن السياسي واغلاقه تماماً امام حركة مرور السيارات وأيضا الدراجات.

واوضح مصدر لأخبار الساعة ان السبب كان هو متابعة ما تبقى من خلية تنظيم القاعدة التي تم اكتشافها قبل ايام في ذلك الحي بعد استئجارهم لأحدى الشقق القريبة من مبنى الأمن السياسي، وتمشيط المنطقة.

واستمر اغلاق المنطقة لما يقرب الساعة والنصف وتم بعدها سحب الحراسة ونقاط التفتيش واكمال اجراءات المتابعة.

وكانت قوات الأمن قد استطاعت اكتشاف خلية مكونه من 9 اشخاص تابعة لتنظيم القاعدة قامت باستئجار احدى الشقق في مكان قريب من مقر الأمن السياسي والقاء القبض على افرادها.

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1621