آخر الأخبار :
وزير خارجية سوريا للسعوديّة: إن أرسلتم قواتٍ لبلدنا .. نأسف أن يعودوا إليكم في صناديق خشبية أب يتحول إلى وحش بشري ويقتل طفلته بسبب تبولها على الفراش السعودية : القبض على مغترب يدخل المنازل بملابس نسائية بالفيديو: صدمة كهربائية لكل من يسرق هذه السيارة سي إن إن: السعودية تحشد نحو 150 ألف مقاتل للتدخل في سوريا عبر البوابة التركية مطار عدن يستأنف رحلاته الجوية مسلحون يعتدون على رئيس تحرير صحيفة الشارع وسط العاصمة السعودية تمنع النساء من دخول مقهى "ستار بكس" الشهير لهذا السبب؟! العثور على جثة صيدلاني مقتولاً في عدن عن ابن همام مجددا ..وأستمرار إرتفاع الدولار

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة



أخبار الساعة » السياسية » محليات

تطويق الحي السياسي وإغلاقه عصر اليوم في العاصمة صنعاء من قبل الأمن المركزي والشرطة

تطويق الحي السياسي وإغلاقه عصر اليوم في العاصمة صنعاء من قبل الأمن المركزي والشرطة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 20-10-2012    | منذ: 3 سنوات مضت

تم عصر اليوم تطويق واغلاق حي الأمن السياسي الواقع في حدة والذي يقع فيها مبنى الأمن السياسي واغلاقه تماماً امام حركة مرور السيارات وأيضا الدراجات.

واوضح مصدر لأخبار الساعة ان السبب كان هو متابعة ما تبقى من خلية تنظيم القاعدة التي تم اكتشافها قبل ايام في ذلك الحي بعد استئجارهم لأحدى الشقق القريبة من مبنى الأمن السياسي، وتمشيط المنطقة.

واستمر اغلاق المنطقة لما يقرب الساعة والنصف وتم بعدها سحب الحراسة ونقاط التفتيش واكمال اجراءات المتابعة.

وكانت قوات الأمن قد استطاعت اكتشاف خلية مكونه من 9 اشخاص تابعة لتنظيم القاعدة قامت باستئجار احدى الشقق في مكان قريب من مقر الأمن السياسي والقاء القبض على افرادها.

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1014