آخر الأخبار :
اول صورة للرائد خالد علي عبدالله صالح اثناء ظهوره اليوم بصنعاء شاب يمني من يافع يحكي قصة معاناته ومعاناة المسافرين في منفذ الوديعة اول ظهور لنجل الرئيس السابق علي عبدالله صالح بصنعاء إصابة قائد بالحزام الامني ومقتل أحد أفراده في مواجهات مع مسلحي القاعدة بأبين عاجل: علي عبدالله صالح يتحدث عن رئيس امريكا القادم ويكشف سياسته ومن هو!! عدن اليمنية تتسبب بسرقة قناة العربية تقريراً من الجزيرة (فيديو) الحوثييون يهاجمون القيادي الكبير في المؤتمر "ياسر العواضي" بعد تغريدات قوية له تهدد بفضحهم الناشط السياسي اليمني في امريكا "جلال الصلاحي" يعلن اعتزاله العمل السياسي.. ومصادر تكشف السبب!! (صور) إعلان كويتي بشأن مشاورات الأطراف اليمنية بالكويت ويكشف حقيقة خلافاتها مع السعودية اول رد من السفير السعودي على الرئيس السابق "صالح" ويتحدث عن اساب الحرب باليمن

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

تطويق الحي السياسي وإغلاقه عصر اليوم في العاصمة صنعاء من قبل الأمن المركزي والشرطة

تطويق الحي السياسي وإغلاقه عصر اليوم في العاصمة صنعاء من قبل الأمن المركزي والشرطة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 20-10-2012    | منذ: 4 سنوات مضت

تم عصر اليوم تطويق واغلاق حي الأمن السياسي الواقع في حدة والذي يقع فيها مبنى الأمن السياسي واغلاقه تماماً امام حركة مرور السيارات وأيضا الدراجات.

واوضح مصدر لأخبار الساعة ان السبب كان هو متابعة ما تبقى من خلية تنظيم القاعدة التي تم اكتشافها قبل ايام في ذلك الحي بعد استئجارهم لأحدى الشقق القريبة من مبنى الأمن السياسي، وتمشيط المنطقة.

واستمر اغلاق المنطقة لما يقرب الساعة والنصف وتم بعدها سحب الحراسة ونقاط التفتيش واكمال اجراءات المتابعة.

وكانت قوات الأمن قد استطاعت اكتشاف خلية مكونه من 9 اشخاص تابعة لتنظيم القاعدة قامت باستئجار احدى الشقق في مكان قريب من مقر الأمن السياسي والقاء القبض على افرادها.

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1741