آخر الأخبار :
الجوازات السعوديه توضح إمكانية تصحيح العماله اليمنيه ذات السوابق محمد سلامة: فاصوليا بريطانيا وفوضى اليمن! إصابة خطرة لقيادي بارز في الحراك في معارك العلم بمدينة عدن أمير قطر يوجه بفتح جسر جوي للمساعدات إلى عدن في مأساة جديدة: سقوط 16 قتيل وجريح من الحوثيين جميعهم من قرية واحده من محافظة إب (الاسماء) مقاومة عدن تأسر نجل وزير داخلية سابق "صورة" إلى وزير الداخلية اللواء جلال الرويشان: مواطنون يشتكون تلاعب قسم العمري بقضاياهم السعودية .. العثور على جثث مقيم يمني وطفليه في ظروف غامضة ماذا تفعل علبة كوكاكولا لجسمك في أول ساعة بعد شربها؟ وصول تجهيزات عسكرية ضخمة الى مدينة عدن بينها دبابات قدمتها دول التحالف للجيش

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

تطويق الحي السياسي وإغلاقه عصر اليوم في العاصمة صنعاء من قبل الأمن المركزي والشرطة

تطويق الحي السياسي وإغلاقه عصر اليوم في العاصمة صنعاء من قبل الأمن المركزي والشرطة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 20-10-2012    | منذ: 3 سنوات مضت

تم عصر اليوم تطويق واغلاق حي الأمن السياسي الواقع في حدة والذي يقع فيها مبنى الأمن السياسي واغلاقه تماماً امام حركة مرور السيارات وأيضا الدراجات.

واوضح مصدر لأخبار الساعة ان السبب كان هو متابعة ما تبقى من خلية تنظيم القاعدة التي تم اكتشافها قبل ايام في ذلك الحي بعد استئجارهم لأحدى الشقق القريبة من مبنى الأمن السياسي، وتمشيط المنطقة.

واستمر اغلاق المنطقة لما يقرب الساعة والنصف وتم بعدها سحب الحراسة ونقاط التفتيش واكمال اجراءات المتابعة.

وكانت قوات الأمن قد استطاعت اكتشاف خلية مكونه من 9 اشخاص تابعة لتنظيم القاعدة قامت باستئجار احدى الشقق في مكان قريب من مقر الأمن السياسي والقاء القبض على افرادها.



اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1071