آخر الأخبار :
عاجل: هذا ما يحدث في تعز الآن اتفاق يمني سعودي جديد بشأن قضية العمالة اليمنية في المملكة عملية خطيرة للقوات الاماراتية تسفر عن مقتل قيادي كبير (صورة) روحاني: إيران لم ترسل أسلحة إلى اليمن ويجب تركيز المساعي على وقف الحرب عاجل: اشتباكات مجدداً في خور مكسر بمدينة عدن وسقوط جرحى سلاح روسي “فتاك” وخطير يدخل المملكة العربية السعودية.. تفاصيل أمن مأرب يفرج عن القيادي الحوثي الشليف بعد يوم واحد فقط لهذا السبب! عاجل: هجوم عسكري يستهدف طقم عسكري بعدن اليمن:اسطوانة غاز واحدة تسقط منزل على رؤوس ساكنيه بذمار "القصة كاملة لليوم الثاني على التوالي هاشتاق لرفع العقوبات عن "احمد علي" يتصدر تويتر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تطويق الحي السياسي وإغلاقه عصر اليوم في العاصمة صنعاء من قبل الأمن المركزي والشرطة

تطويق الحي السياسي وإغلاقه عصر اليوم في العاصمة صنعاء من قبل الأمن المركزي والشرطة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 20-10-2012    | منذ: 5 سنوات مضت

تم عصر اليوم تطويق واغلاق حي الأمن السياسي الواقع في حدة والذي يقع فيها مبنى الأمن السياسي واغلاقه تماماً امام حركة مرور السيارات وأيضا الدراجات.

واوضح مصدر لأخبار الساعة ان السبب كان هو متابعة ما تبقى من خلية تنظيم القاعدة التي تم اكتشافها قبل ايام في ذلك الحي بعد استئجارهم لأحدى الشقق القريبة من مبنى الأمن السياسي، وتمشيط المنطقة.

واستمر اغلاق المنطقة لما يقرب الساعة والنصف وتم بعدها سحب الحراسة ونقاط التفتيش واكمال اجراءات المتابعة.

وكانت قوات الأمن قد استطاعت اكتشاف خلية مكونه من 9 اشخاص تابعة لتنظيم القاعدة قامت باستئجار احدى الشقق في مكان قريب من مقر الأمن السياسي والقاء القبض على افرادها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4379