آخر الأخبار :
تكدس حجاج اليمن في منفذ الوديعة الحدودي السعودية : عُثِرَ عليها وهي تنزف الدماء وغائبة عن الوعي .. اختطاف واغتصاب طفلة “7 سنوات بالطائف الجزيرة تستعرض سجون الإمارات السرية.. شبح سجن أبو غريب يظهر من جديد في جنوب اليمن (فيديو) مفاجأة كبيرة من جماعة الاخوان المسلمين في الأردن اربكت النظام الاردني النيابة العامة السعودية تصدر أمرا باستدعاء مجموعة من المغردين بتويتر لهذا السبب مسؤول يمني: أسلحة إماراتية وصلت للقاعدة والحرب ضد التنظيم وهمية شاهد بالفيديو مشاجرة وطعن أحد حراس الأمن داخل مول بالسعودية التايمز: مفاوضات سعودية إسرائيلية جادة وحثيثة لتطبيع العلاقات لمواجهه هذه الدولة العربية امير سعودي يعلن انشقاقه عن نظام الملك سلمان ونجله لفقدانهم الشرعية اليمن : شاهد كيف رد محمد علي الحوثي على ام ابراهيم عن التغذية (قناة اليمن اليوم)

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجرحى يشكون عنصرية اللجنة التنظيمية للثورة والقاضي يقبل دعوتهم ضد حكومة الوفاق

جرحى الثورة صورة ارشيفية
جرحى الثورة صورة ارشيفية

اخبار الساعة - رضوان ناصر الشريف   | بتاريخ : 05-11-2012    | منذ: 5 سنوات مضت

 

 

صنعاء - رضوان ناصر الشريف

 

قبل قاضي الأمور المستعجلة بالمحكمة الإدارية بأمانة العاصمة الدعوى المرفوعة من جرحى الثورة الشبابية الشعبية السلمية، والمرفوعة ضد حكومة الوفاق التي يرأسها محمد سالم باسندوة. وقيدت القضية في سجلات المحكمة برقم (160) للعام 1433ه .  

 

في الوقت ذاته طالبت المحكمة رئاسة الوزراء بتكليف محامي للرد على الدعوى في الجلسة التي ستنعقد يوم غد الاثنين الموافق 5/11/2012م ، وكان عددا من جرحى الثورة الشبابية الشعبية السلمية قد وكلوا النائب  أحمد سيف حاشد لرفع دعوى ضد حكومة الوفاق التي يتهموها بإهمال علاجهم ورعايتهم صحيا، كون حالاتهم تستدعي إجراء عمليات في مراكز متخصصة في الخارج .

 

وفي ضل الإهمال منى حكومة الوفاق لجرحى الثورة وكل النائب حاشد هيئة دفاع  من عدد من المحاميين لرفع الدعوى والتقاضي عن  الجرحى رغم صدور قرار رئاسي يقضي بعلاجهم ورعايتهم صحيا .

 

ونظرا لما يعانيه العشرات من جرحى الثورة من أوضاع مزرية في المستشفى الميداني بساحة التغيير بصنعاء، بعد أن أقرت فرق طبية من قطر وتركيا ومصر وفرنسا تسفيرهم للخارج لتلقي العلاج وإجراء عمليات مستعجلة..

 

ويشكوا الجرحى من انتقائية اللجنة التنظيمية للثورة في  ساحة التغيير بصنعاء  والتي يسطر عليها تجمع الإصلاح، حيث يقولون أنها سفرت الجرحى بناء على الانتماءات الحزبية إلى كل من قطر وتركيا وبلدان أخرى متجاهلين الجرحى المستقلين .   

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2192