آخر الأخبار :
السيسي يصدق على اتفاقية "تيران وصنافير" الإمارات تعلن عن خياراتها البديلة للتعامل مع قطر إذا رفضت المطالب خطوة جديدة يفرضها قائد الدفاع الجوي الإيراني ضد الطيران السعودي تضامنا مع قطر صفعة جديده للسعودية والامارات من البيت الأبيض بشأن حصار قطر السعودية تمنع مواطنة سعودية تحمل الجنسية القطرية من دخول المملكة للمشاركة بجنازة والدها!! ماذا قال سليماني عن محمد بن سلمان؟ هذه هي الدولة العربية التي ستواصل الصيام يوم غدا الأحد وعيد الفطر يوم الإثنين لهذا العام 1438هـ لجنة الأهلة بالحديدة ان غد الاحد اول ايام عيد الفطر المبارك اسماء الدول العربية التي اعلنت غدا الاحد اول ايام عيد الفطر المبارك بينها اليمن اسماء بعض الدول التي اعلن يوم غد الاحد اول ايام عيد الفطر المبارك

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجرحى يشكون عنصرية اللجنة التنظيمية للثورة والقاضي يقبل دعوتهم ضد حكومة الوفاق

جرحى الثورة صورة ارشيفية
جرحى الثورة صورة ارشيفية

اخبار الساعة - رضوان ناصر الشريف   | بتاريخ : 05-11-2012    | منذ: 5 سنوات مضت

 

 

صنعاء - رضوان ناصر الشريف

 

قبل قاضي الأمور المستعجلة بالمحكمة الإدارية بأمانة العاصمة الدعوى المرفوعة من جرحى الثورة الشبابية الشعبية السلمية، والمرفوعة ضد حكومة الوفاق التي يرأسها محمد سالم باسندوة. وقيدت القضية في سجلات المحكمة برقم (160) للعام 1433ه .  

 

في الوقت ذاته طالبت المحكمة رئاسة الوزراء بتكليف محامي للرد على الدعوى في الجلسة التي ستنعقد يوم غد الاثنين الموافق 5/11/2012م ، وكان عددا من جرحى الثورة الشبابية الشعبية السلمية قد وكلوا النائب  أحمد سيف حاشد لرفع دعوى ضد حكومة الوفاق التي يتهموها بإهمال علاجهم ورعايتهم صحيا، كون حالاتهم تستدعي إجراء عمليات في مراكز متخصصة في الخارج .

 

وفي ضل الإهمال منى حكومة الوفاق لجرحى الثورة وكل النائب حاشد هيئة دفاع  من عدد من المحاميين لرفع الدعوى والتقاضي عن  الجرحى رغم صدور قرار رئاسي يقضي بعلاجهم ورعايتهم صحيا .

 

ونظرا لما يعانيه العشرات من جرحى الثورة من أوضاع مزرية في المستشفى الميداني بساحة التغيير بصنعاء، بعد أن أقرت فرق طبية من قطر وتركيا ومصر وفرنسا تسفيرهم للخارج لتلقي العلاج وإجراء عمليات مستعجلة..

 

ويشكوا الجرحى من انتقائية اللجنة التنظيمية للثورة في  ساحة التغيير بصنعاء  والتي يسطر عليها تجمع الإصلاح، حيث يقولون أنها سفرت الجرحى بناء على الانتماءات الحزبية إلى كل من قطر وتركيا وبلدان أخرى متجاهلين الجرحى المستقلين .   

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4282