آخر الأخبار :
وفاة الفنانة غادة ابراهيم على الهواء مباشرة فى برنامج مشهور...شاهد الفيديو مقيم هندي يصدم سيارة أمير سعودي .. فشاهد قيمة التعويض الخيالي المفروض أن يدفعه !!صورة طائرات التحالف تحلق فوق تظاهرة حاشدة بميدان السبعين بصنعاء (صور اولية) انفجارات تهز العاصمة صنعاء قبل ساعات من تظاهرة حاشدة بالسبعين وتحليق مستمر للطيران (تفاصيل) عاجل...أوامر ملكية وهمية توقظ السعوديين مبكراً للعسل فوائد عظيمة.. ولكن هل تعلم الاصلي من المغشوس.. لتعرف هناك 3 خطوات الفتاة المحجبة صاحبة أشهر صورة في هجوم لندن تخرج عن صمتها وتحكي قصتها اليمن : تزامنا مع حشود السبعين انفجار بالعاصمة صنعاء الملك سلمان على رأس القائمة.. ملوك ورؤساء عرب اتصلوا بـ حسني مبارك لتهنئته على البراءة والخروج من السجن شاهد الفيديو الكامل لاخطر عملية سرقة بصنعاء بواسطة دراجات نارية واخرى تطلق الرصاص دفاعاً عنها

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجرحى يشكون عنصرية اللجنة التنظيمية للثورة والقاضي يقبل دعوتهم ضد حكومة الوفاق

جرحى الثورة صورة ارشيفية
جرحى الثورة صورة ارشيفية

اخبار الساعة - رضوان ناصر الشريف   | بتاريخ : 05-11-2012    | منذ: 4 سنوات مضت

 

 

صنعاء - رضوان ناصر الشريف

 

قبل قاضي الأمور المستعجلة بالمحكمة الإدارية بأمانة العاصمة الدعوى المرفوعة من جرحى الثورة الشبابية الشعبية السلمية، والمرفوعة ضد حكومة الوفاق التي يرأسها محمد سالم باسندوة. وقيدت القضية في سجلات المحكمة برقم (160) للعام 1433ه .  

 

في الوقت ذاته طالبت المحكمة رئاسة الوزراء بتكليف محامي للرد على الدعوى في الجلسة التي ستنعقد يوم غد الاثنين الموافق 5/11/2012م ، وكان عددا من جرحى الثورة الشبابية الشعبية السلمية قد وكلوا النائب  أحمد سيف حاشد لرفع دعوى ضد حكومة الوفاق التي يتهموها بإهمال علاجهم ورعايتهم صحيا، كون حالاتهم تستدعي إجراء عمليات في مراكز متخصصة في الخارج .

 

وفي ضل الإهمال منى حكومة الوفاق لجرحى الثورة وكل النائب حاشد هيئة دفاع  من عدد من المحاميين لرفع الدعوى والتقاضي عن  الجرحى رغم صدور قرار رئاسي يقضي بعلاجهم ورعايتهم صحيا .

 

ونظرا لما يعانيه العشرات من جرحى الثورة من أوضاع مزرية في المستشفى الميداني بساحة التغيير بصنعاء، بعد أن أقرت فرق طبية من قطر وتركيا ومصر وفرنسا تسفيرهم للخارج لتلقي العلاج وإجراء عمليات مستعجلة..

 

ويشكوا الجرحى من انتقائية اللجنة التنظيمية للثورة في  ساحة التغيير بصنعاء  والتي يسطر عليها تجمع الإصلاح، حيث يقولون أنها سفرت الجرحى بناء على الانتماءات الحزبية إلى كل من قطر وتركيا وبلدان أخرى متجاهلين الجرحى المستقلين .   

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.5017