آخر الأخبار :
شاهد.. لن تصدق سبب هذا السجال الساخن على الهواء مباشرة في قناة الجزيرة بين المذيع والضيف صباح الخزاعي ارتفاع جديد للدولار وهذه آخر اسعاره صباح الثلاثاء 17 يونيو 2019م حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

معلومات خطيرة يدلى بها المتهم بمحاولة إغتيال وزير الدفاع

معلومات خطيرة يدلى بها المتهم بمحاولة إغتيال وزير الدفاع

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 05-11-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

أحالت النيابة الجزائية المتخصصة إلى المحكمة الجزائية في عدن أمس الأول ملف المتهم ( الشروع في تفجير وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد نهاية أكتوبر قبل الماضي في سيارة مفخخة بعد ( نفق القلوعة ) في مدينة عدن . وقال مصدر أمني غير رسمي لـ ( الشارع ) أن المتهم يدعى كامل حسين الحرازي ( 30 عاماً ) وهو من أبناء القلوعة – عدن، ويعمل مشرف عمال لدى تاجر ذهب معروف وسافر أكثر من مرة إلى السعودية وعثر على أرقام تلفونات مشفرة في تلفونه الشخصي .

وأوضح المصدر أن الحرازي قال في التحقيقات التي أجريت معه من قبل قوات الأمن أن من أسماه ( أمير إمارة عدن ) حمدي الشيخ هو من جندة في تنظيم القاعدة وكلفة بمراقبة ورصد سيارات جنود الـ ( إف بي آي ) والـ ( سي آي إيه ) الأمريكيين عند خروجها من التواهي إلى المعلا عبر النفق قادمة من ( فندق الشيراتون ) الذي عادة ماينزل فيه العسكريون الأمريكيون . وذكر المصدر أن الحرازي المعتقل في السجن المركزي في المنصورة إعترف بمعرفته بأكثر من عملية إرهابية نفذها تنظيم القاعدة في عدن ومنها عملية إغتيال الخبير البريطاني ديفيد جون موكيت عبر تفخيخ سيارته بعبوة ناسفة في 20 يوليو 2011 أمام ( فندق المعلا ) وإعترف الحرازي وفقاً للمصدر بمعرفته بالهجوم الذي نفذه مسلحون من تنظيم القاعدة فجر 20 يناير الماضي على النقطة الأمنية في ( جولة كالتكس ) في عدن وأسميت ( عملية طيور الجنة ) وأودت بحياة 40 جنود وإصابة آخرين وكذا معرفته بتنفيذ ( القاعدة ) العام الماضي ، الهجوم على ( باص ) الأمن السياسي في ( خور مكسر ) وتم قتل شخص في إلى جانب معرفته بتنفيذ ( القاعدة ) عملية إغتيال ضابط كبير في الأمن السياسي في ( جولة القاهرة ) العام الماضي .

قال إن ( أمير إمارة عدن ) جندة لمراقبة الجنود الأمريكيين خلال إنتقالهم من التواهي إلى المعلا

إعترف بمعرفته أكثر من عملية إرهابية نفذها ( القاعدة ) في عدن ، منها إغتيال الخبير البريطاني ديفيد جون وهجوم ( جولة كالتكس ) .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1261