أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ضبط متهمين وفار خلال ساعة من وقوع الجريمة في تعز

- تعز - احمد البخاري - خاص

تمكنت الاجهزة الامنية بمحافظة تعز مديرية المواسط قرية شرارة  بني يوسف من ضبط قاتل احمد بن احمد  وطفله بغداد محمد بعد تلقي بلاغ بسماع اعيرة نارية خلال ساعة حيث تم ضبط ح . ن.ع  و ف.ح. ن رغم محاولة احد المتهمين بالفرار الى تعز وبتنسيق متكامل مع عمليات ادارة امن المحافظة ومتابعه حثيثة لمدير امن المحافظة العميد الدكتور احمد على المقدشي ونائبة الاول العقيد عبدالحليم نعمان لسبب عراك على ارض ..

واشار مدير امن المحافظة العميد الدكتوراحمد على المقدشي الى انه بعد استلام البلاغ عن سماع الاعيرة النارية تم نزول طاقم من الامنيين على متن طقم من إدارة المديرية بعد سماع الواقعه وتم اتخاذ التدابير الاجرائية بضبط المتهمين بالقتل رغم ان احدهم حاول الهروب الا ان التسيق الفوري بين وحدات امن المحافظة استطاعو من  ضبط الفار والان يتم جمع الاستدلالات اللازمة لاحالتها الى النيابة ..

وقال مدير إدارة امن المواسط الرائد فهد العليمي انه وبعد تلقي البلاغ بحدوث اعيرة نارية في بيت ف.ح .ن تم النزول بطقم الادارة بطاقم مكون من المساعد اول عدنان سلطان والمساعد اول مهيوب العليمي والمساعد عبدالله اليوسفي والمساعد عارف العليمي وضبط احدهم وهروب احدهم الى تعز وبعد التنسيق الدقيق في اوصاف الهارب ضبط علية وكذا تم استدعاء المعمل الجنائي لاستكمال الاجراءات القانونية للحادثة .. منوها الى ان عملية الضبط استغرقت ساعة فقط لاحتواء القضية والان يتم جمع الاستدلالات القانونية لملابسات القضية حيث وان الحادثة كانت في بيت المتهم .. مشيرا الى ان المتابعه الحثيثة والجادة التى لمسنها من مدير امن المحافظة العميد الدكتور احمد على المقدشي وهذا ما حفزنا في العمل المتواصل مع الفريق الذي بداء بضبط الجناة والمتابعة والوصول الى نتيجة مشرفة .. مضيفا الى قيام اوليا دم المجني عليه بحرق المحل التجاري للمتهم وتم استيعاب الموقف وألان يتم جمع الاستدلالات اللازمة للإحالة النهائية للنيابة

Total time: 0.0577