آخر الأخبار :
قناة تلفزيونية تكشف عن تجهيز لاطلاق عملية عسكرية واسعة من ثلاثة محاور هاتف يتصل بدون شبكات.. حلم تحول إلى واقع غداً صرف المرتبات عبر الكريمي .. لهذه الجهة الحكومية مقتل قائد حوثي كبير في جبهة الساحل الغربي (الاسم + الصورة) محامي الرئيس السابق يوجه نداء الى كل قيادات المؤتمر أنقذوا ما تبقى من الحزب مسلحون يطلقون النار على موكب قائد الشرطة العسكرية في تعز الجبير:هذا ما تسعى إليه السعودية من حربها على اليمن نجاة القائد حمدي شكري من انفجار لغم في موزع ومقتل وإصابة 12 من مرافقيه شاهد بالصورة : زمام محافظ البنك المركزي يباشر أولى مهامه ويتوعد بهذا الشيئ؟ توقف محاكمة اليمني المتهم بتفجير المدمرة الأمريكية كول

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن الخضراء معرض صور حول الطبيعة وشحة المياه لمصورين يمنيين

    اليمن الخضراء معرض صور حول الطبيعة وشحة المياه لمصورين يمنيين

اخبار الساعة - رضوان ناصر الشريف   | بتاريخ : 09-11-2012    | منذ: 5 سنوات مضت

 

صنعاء – رضوان ناصر الشريف

افتتح معرض "اليمن الخضراء" للصور يوم الثلاثاء 6-11-2021م  بمقر السفارة الهولندية بصنعاء، وكان معرض الصور للمصورين الصحفيين إبراهيم الشريف وأبو مالك بتنظيم  من السفارة الهولندية والسفارة الاسبانية وبدعم من شركة يمن موبايل.

والمعرض يتحدث بالصورة عن جمال المناظر الخضراء اليمنية من جهه ومشكلة المياه من جهه أخرى حيث أنه من المتوقع أن تكون صنعاء أول عاصمة في العالم بدون مياه.

 

وقد ألقى السفير الهولندي ، جيروان فيرهيون والقنصل الاسباني جوان ماتيوس كلمتين الافتتاحية متطرقين لمواضيع جمال الطبيعة في بلد السعيدة ومشكلة المياه التي طرح على أهم المشاكل التي يستوجب على  حكومة الوفاق حلها خلال الفترة الحالية كون المشكلة كبيرة وتحتاج لحل طارئ .

    اليمن الخضراء معرض صور حول الطبيعة وشحة المياه لمصورين يمنيين

وتحدث  المصور أبو مالك كلمة عن المصورين المشاركين في المعرض .

هذا وق حضر المعرض الإفتتاحي  مجموعة من ممثلي الدبلوماسيات الامريكية والفرنسية وجهات إعلامية ومنظمات مجتمع مدني  .

ويعتبر  أبو مالك مصور مختص بالطبيعة حيث عرض العديد من الصور التي تعكس الجمال الطبيعي للاستخدام الأمثل للمياه في محافظة إب اللواء الأخضر فالمصور لدية خبرات واسعة في التصوير في محافظة إب بكافة نواحيها وقرائها مما يجعل منه مصور الطبيعة الأول في اليمن ، وبالشراكة مع المصور الصحفي إبراهيم الشريف المنظم للمعرض والذي لدية العديد من الخبرات السابقة في تنظيم فعاليات وحصوله على عدد من الجوائز والمشاركات الدولية فقد عرض صور تتعلق بمشكلة المياه ومعانة اليمنيين في هذا المجال فهناك من يستخدم الحمير لجلب المياه ومنهم من ينقل احتياجه من المياه بدبات خاصة حيث ينتظر لأوقات طويلة ، وهناك من يشرب ماء غير صحي وهناك من يستنزف المياه في زراعة القات وفي اساليب أخرى غير صحيحة وكل هذه المسببات وغيرها تسبب في شحة المياة اليمنية.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2351