آخر الأخبار :
أبرزالاحداث الساخنة التي جرت اليوم في عدن.. وبدأ هدم منزل نائب الرئيس اليمن : هذه هي القوة العسكرية السعودية التي سترافق محافظ عدن المفلحي عند وصوله الى عدن اليمن : بعد لطم هشام شرف لمشرف حوثي بوزارة التخطيط صالح الصماد يعفيه من منصبة (وثيقة) الداخلية السعودية تكشف عن التحقيقات مع الخلية المتورطة بتنفيذ اعتداء بالمسجد النبوي شاهد فيديو(مؤثر): بين جريح حوثي وجنود سودانيين في المخا غربي تعز - اليمن عاجل: الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يوجه رسالة قبل قليل .. (نصها) بدون أي آثار جانبية .. إليكم طريقة صنع الفياغرا في المنزل بمكونات طبيعية 100% مودرن ديبلوماسي الأمريكي : بقاء نظام آل سعود أصبح في خطر.. أذلوا أنفسهم في سوريا وتورطوا في اليمن وأمريكا استغنت عن نفطهم مفكر جزائري مهاجما السعودية ودول الخليج لحربهم ضد الحوثيين: ظالمون وطغاة وشياطين وأعداء لله ورسوله الإمارات رفعت الإقامة الجبرية عن احمد علي صالح وسمحت له بالتنقل بحرية تامة وتحت حراستها

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن الخضراء معرض صور حول الطبيعة وشحة المياه لمصورين يمنيين

    اليمن الخضراء معرض صور حول الطبيعة وشحة المياه لمصورين يمنيين

اخبار الساعة - رضوان ناصر الشريف   | بتاريخ : 09-11-2012    | منذ: 4 سنوات مضت

 

صنعاء – رضوان ناصر الشريف

افتتح معرض "اليمن الخضراء" للصور يوم الثلاثاء 6-11-2021م  بمقر السفارة الهولندية بصنعاء، وكان معرض الصور للمصورين الصحفيين إبراهيم الشريف وأبو مالك بتنظيم  من السفارة الهولندية والسفارة الاسبانية وبدعم من شركة يمن موبايل.

والمعرض يتحدث بالصورة عن جمال المناظر الخضراء اليمنية من جهه ومشكلة المياه من جهه أخرى حيث أنه من المتوقع أن تكون صنعاء أول عاصمة في العالم بدون مياه.

 

وقد ألقى السفير الهولندي ، جيروان فيرهيون والقنصل الاسباني جوان ماتيوس كلمتين الافتتاحية متطرقين لمواضيع جمال الطبيعة في بلد السعيدة ومشكلة المياه التي طرح على أهم المشاكل التي يستوجب على  حكومة الوفاق حلها خلال الفترة الحالية كون المشكلة كبيرة وتحتاج لحل طارئ .

    اليمن الخضراء معرض صور حول الطبيعة وشحة المياه لمصورين يمنيين

وتحدث  المصور أبو مالك كلمة عن المصورين المشاركين في المعرض .

هذا وق حضر المعرض الإفتتاحي  مجموعة من ممثلي الدبلوماسيات الامريكية والفرنسية وجهات إعلامية ومنظمات مجتمع مدني  .

ويعتبر  أبو مالك مصور مختص بالطبيعة حيث عرض العديد من الصور التي تعكس الجمال الطبيعي للاستخدام الأمثل للمياه في محافظة إب اللواء الأخضر فالمصور لدية خبرات واسعة في التصوير في محافظة إب بكافة نواحيها وقرائها مما يجعل منه مصور الطبيعة الأول في اليمن ، وبالشراكة مع المصور الصحفي إبراهيم الشريف المنظم للمعرض والذي لدية العديد من الخبرات السابقة في تنظيم فعاليات وحصوله على عدد من الجوائز والمشاركات الدولية فقد عرض صور تتعلق بمشكلة المياه ومعانة اليمنيين في هذا المجال فهناك من يستخدم الحمير لجلب المياه ومنهم من ينقل احتياجه من المياه بدبات خاصة حيث ينتظر لأوقات طويلة ، وهناك من يشرب ماء غير صحي وهناك من يستنزف المياه في زراعة القات وفي اساليب أخرى غير صحيحة وكل هذه المسببات وغيرها تسبب في شحة المياة اليمنية.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1931