أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

إب ..هيئة التدريس بكلية طب الأسنان جامعة إب توقف العملية التعليمة تضامنا مع الدكتور اليهاري

- علي غراب

 

إب/علي غراب

وجه أعضاء هيئة التدريس بكلية طب الأسنان بجامعة إب صباح اليوم شكوى إلى السلطات المحلية بمحافظة إب وإلى مدير أمن  المحافظة بضبط بعض الطلبة المتهمين بإحداث الفوضى وعرقلة العملية التعليمية وكان التوجيه بصورة عاجلة  ثم إحالة المعنيين إلى النيابة للتحقيق معهم .

وأدان أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ما تعرض له زميلهم الأستاذ المساعد في كلية طب الأسنان الدكتور عبد المجيد اليهاري من اعتداء بالشتم والتجريح وإغلاق بوابة الكلية بالسلاسل والأقفال و واستنكر البيان هذا التصرف الغير أخلاقي الذي يسيء إلى سمعة جامعة إب والى العملية التعليمية في اليمن بشكل عام .

واتهم البيان أن هؤلاء الطلاب لهم سوابق في الاعتداء على الكلية في إطلاق الرصاص على بوابة الكلية وكذالك الاعتداء على بعض الطلاب.

وأكد البيان إعلام الجهات المعنية بالجامعة بتوقيف التدريس حتى يتم ضبط وردع المتسببين بهذه الفوضى التي أثرت بشكل ملحوظ على العملية التعليمية داخل الكلية .

نص البيان التالي :

نحن أعضاء هيئة التدريس ندين ونستنكر ما تعرض له زميليها الأستاذ المساعد في كلية طب الأسنان الدكتور عبد المجيد اليهاري من قبل بعض   الطلاب الذين لهم سوابق في الاعتداء على الكلية في إطلاق الرصاص على بوابة الكلية وكذالك الاعتداء على بعض الطلاب وألان تجاوز هؤلاء الطلاب بالتطاول على أساتذتهم بالشتم والتجريح وإغلاق بوابة الكلية بالسلاسل والأقفال و إننا إذ ندين هذا التصرف الغير أخلاقي الذي يسيء إلى سمعة جامعة إب والى العملية التعليمية في اليمن بشكل عام

فإننا نعلم الجهات المعنية بالجامعة بتوقيف التدريس حتى يتم ضبط وردع المتسببين بهذه الفوضى التي أثرت بشكل ملحوظ على العملية التعليمية داخل الكلية

والله الموفق ,,,,

أعضاء هيئة التدريس

كلية طب الأسنان

جامعة إب

 

Total time: 0.0688