آخر الأخبار :
الدولار يرتفع.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني اليوم الخميس 30 مارس بصنعاء وفد حوثي يغادر الأراضي اليمنية الى الرياض “والسبب” عاجل: اشتباكات عنيفة تشهدها العاصمة صنعاء الان "تفاصيل الجوازات السعودية تعلن عن رسوم التأشيرات الجديدة للمقيمين والمغادرين فى السعودية بعد الزيادة شاهد .. سيارات اسعاف وحالة طوارئ .. صحيفة سعودية تنشر فجر اليوم 19 صورة ..سقوط صاروخ على مستشفى الملك فهد بالباحة ولد الشيخ أحمد يصدر بياناً جديد يدعو لموقف دولي "موحد" وجريء إزاء أطراف الصراع اليمني سواق مصرى يكتب على سيارته من الخلف جملة جعلت سعودى يفقد عقله "فيديو" خادمة تفضح كفيلها السعودي وابنه.. مارسا معها الجنس عنوة امام والدته (تفاصيل) أسعار الذهب ليومنا هذا الخميس الموافق30/مارس/ 2016م قصف مرعب من بارجة حربية على مديرية مودية بمحافظة أبين (تفاصيل)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

في واحدة من أكبر الصفقات بمحافظة حفرالباطن: مستثمر قطري يشترى فحلاً عارضياً بـ٣٠٠ ألف ريال سعودي

في واحدة من أكبر الصفقات بمحافظة حفرالباطن:  مستثمر قطري يشترى فحلاً عارضياً بـ٣٠٠ ألف ريال سعودي

اخبار الساعة - طلال الطلحي - حفرالباطن   | بتاريخ : 18-11-2012    | منذ: 4 سنوات مضت

باع مربي ماشية باستراحة الملفي بمحافظة حفرالباطن في المملكة العربية السعودية فحلاً عارضياً يطلق عليه اسم "عز الحوت" إلى المستثمر القطري أحمد العلي بقيمة بلغت ٣٠٠ ألف ريال سعودي، وذلك في واحدة من أكبر الصفقات التجارية التي شهدتها المحافظة.

 

وأوضح لـ"سبق" صاحبا استراحة الملفي: محمد العتيبي ونازح العصيمي، أن الفحل "عز الحوت" يعتبر من أجود أنواع الفحول بالسعودية، حيث ينتمي إلى سلالة عريقة ونادرة ومعروفة.

 

وأَشارا إلى أن هناك إقبالاً كبيراً من المستثمرين ومربي الماشية في الحصول على فحول نادرة وذات سلالة أصيلة، وخصوصاً خلال الفترة الحالية، مضيفين أن هناك صفقات تجارية تمت خلال الستة الأشهر الماضية تقدر بملايين الريالات، خاصة في ظل ندرة مثل هذه السلالات الأصيلة.

المصدر : سبق
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (5889) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1)
ابو حميد -   بتاريخ: 18-11-2012    
لاحول و لا قوة الابالله , فعلا شر البلية ما يُضحـك..
او كما قال الشاعر المصري ...
اللي معاه جنيه و مُحيره يشتري بيه حمام و يطيره
2)
إبراهيم محمد الزبيدي -   بتاريخ: 18-11-2012    
الأصدقاء الأعزاء بالنسبه للمسابقه الخاصه بربح السياره التي عبر موقع قناة mpc ، ضروري تعملوا للرابط مشاركه لعل احدنا يربحها والله الموفق للجميع شاكرا تعاونكم مسابقة سيارة الاحلام على إم بى سى مصرية ، مع الإعلامية منى الشاذلى ، إشترك الأن

http://bit.ly/WWNPW4

Total time: 0.6053