آخر الأخبار :
عسيري : يؤكد سقوط طياره للتحالف ويعترف بتدمير معظم الإمكانات العسكرية اليمنية ولازلنا مستمرون وأمريكا لاتريد حربا مفتوحة ضد الحوثيين . حصرياً فيديو : عن تفاصيل لقاء احمد علي صالح بوزير الدفاع السعودي قبل الضربات الجوية بيومين وزارة التربية والتعليم تعلن عن تعليق التدريس في مدارس صنعاء وعدن اخبار الساعة ينفرد بنشر صور خاصة للقصف على مطار الحديدة العسكري (وبقايا الصاروخ) الجزائر تطرح مبادرة من 3 نقاط لوقف إطلاق النار في اليمن صالح يظهر في التلفزيون ليبدد شائعات محاصرته، ويلقي خطاب (تفاصيل ماقاله) طيران التحالف يستأنف القصف في صنعاء والحديدة وسط مناوشات المضادات (المواقع) عاجل : طيران التحالف يقصف المطارين المدني والعسكري ومعسكر الدفاع الجوي بالحديدة تكراراً لعودة الملك فهد مع أمير الكويت... عودة الملك سلمان وبرفقته "هادي" صور صالح يوجه مساء اليوم خطابا على قناتي آزال واليمن اليوم

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

في واحدة من أكبر الصفقات بمحافظة حفرالباطن: مستثمر قطري يشترى فحلاً عارضياً بـ٣٠٠ ألف ريال سعودي

في واحدة من أكبر الصفقات بمحافظة حفرالباطن:  مستثمر قطري يشترى فحلاً عارضياً بـ٣٠٠ ألف ريال سعودي

اخبار الساعة - طلال الطلحي - حفرالباطن   | بتاريخ : 18-11-2012    | منذ: 2 سنوات مضت

باع مربي ماشية باستراحة الملفي بمحافظة حفرالباطن في المملكة العربية السعودية فحلاً عارضياً يطلق عليه اسم "عز الحوت" إلى المستثمر القطري أحمد العلي بقيمة بلغت ٣٠٠ ألف ريال سعودي، وذلك في واحدة من أكبر الصفقات التجارية التي شهدتها المحافظة.

 

وأوضح لـ"سبق" صاحبا استراحة الملفي: محمد العتيبي ونازح العصيمي، أن الفحل "عز الحوت" يعتبر من أجود أنواع الفحول بالسعودية، حيث ينتمي إلى سلالة عريقة ونادرة ومعروفة.

 

وأَشارا إلى أن هناك إقبالاً كبيراً من المستثمرين ومربي الماشية في الحصول على فحول نادرة وذات سلالة أصيلة، وخصوصاً خلال الفترة الحالية، مضيفين أن هناك صفقات تجارية تمت خلال الستة الأشهر الماضية تقدر بملايين الريالات، خاصة في ظل ندرة مثل هذه السلالات الأصيلة.

المصدر : سبق



اقرأ ايضا :
القراءات : (5308) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1)
ابو حميد -   بتاريخ: 18-11-2012    
لاحول و لا قوة الابالله , فعلا شر البلية ما يُضحـك..
او كما قال الشاعر المصري ...
اللي معاه جنيه و مُحيره يشتري بيه حمام و يطيره
2)
إبراهيم محمد الزبيدي -   بتاريخ: 18-11-2012    
الأصدقاء الأعزاء بالنسبه للمسابقه الخاصه بربح السياره التي عبر موقع قناة mpc ، ضروري تعملوا للرابط مشاركه لعل احدنا يربحها والله الموفق للجميع شاكرا تعاونكم مسابقة سيارة الاحلام على إم بى سى مصرية ، مع الإعلامية منى الشاذلى ، إشترك الأن

http://bit.ly/WWNPW4

Total time: 0.1778