آخر الأخبار :
ناسا تطلق اسم شابة سعودية على أحد الكواكب بيان للقوة الصاروخية بصنعاء يطلق أول وآخر تحذير للشركات الاجنبية بالسعودية.. وتدشين مرحلة ما بعد الرياض فيديو.. ولي عهد أبوظبي يصور بهاتفه العرض الجوي في مصر أردوغان يصل قبل قليل الى السعودية لبحث الأزمة القطرية السيناتور الذي فسّر "الله أكبر" للأميركيين مصاب بسرطان (فيديو) تفاصيل مروعة.. خادمة جزت رأس الطفل الأردني بمنشار الحوثيون يهددون بـ"بركان" يهز مواقع حيوية سعودية والرياض تؤكد تصفية أكثر من 15 حوثيا بعملية "نوعية" السيسي: خليك في حالك أحسن لأن مانأكله في يوم يأكله بلدك في سنة! نقابة صنعاء تطالب بتكريم المتميزين ومعاقبة المقصرين في اعمالهم في تنفيذ اختبارات الثانوية العامة هجوم يستهدف عناصر من الحماية الرئاسية في أبين

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

في واحدة من أكبر الصفقات بمحافظة حفرالباطن: مستثمر قطري يشترى فحلاً عارضياً بـ٣٠٠ ألف ريال سعودي

في واحدة من أكبر الصفقات بمحافظة حفرالباطن:  مستثمر قطري يشترى فحلاً عارضياً بـ٣٠٠ ألف ريال سعودي

اخبار الساعة - طلال الطلحي - حفرالباطن   | بتاريخ : 18-11-2012    | منذ: 5 سنوات مضت

باع مربي ماشية باستراحة الملفي بمحافظة حفرالباطن في المملكة العربية السعودية فحلاً عارضياً يطلق عليه اسم "عز الحوت" إلى المستثمر القطري أحمد العلي بقيمة بلغت ٣٠٠ ألف ريال سعودي، وذلك في واحدة من أكبر الصفقات التجارية التي شهدتها المحافظة.

 

وأوضح لـ"سبق" صاحبا استراحة الملفي: محمد العتيبي ونازح العصيمي، أن الفحل "عز الحوت" يعتبر من أجود أنواع الفحول بالسعودية، حيث ينتمي إلى سلالة عريقة ونادرة ومعروفة.

 

وأَشارا إلى أن هناك إقبالاً كبيراً من المستثمرين ومربي الماشية في الحصول على فحول نادرة وذات سلالة أصيلة، وخصوصاً خلال الفترة الحالية، مضيفين أن هناك صفقات تجارية تمت خلال الستة الأشهر الماضية تقدر بملايين الريالات، خاصة في ظل ندرة مثل هذه السلالات الأصيلة.

المصدر : سبق
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (5950) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1)
ابو حميد -   بتاريخ: 18-11-2012    
لاحول و لا قوة الابالله , فعلا شر البلية ما يُضحـك..
او كما قال الشاعر المصري ...
اللي معاه جنيه و مُحيره يشتري بيه حمام و يطيره
2)
إبراهيم محمد الزبيدي -   بتاريخ: 18-11-2012    
الأصدقاء الأعزاء بالنسبه للمسابقه الخاصه بربح السياره التي عبر موقع قناة mpc ، ضروري تعملوا للرابط مشاركه لعل احدنا يربحها والله الموفق للجميع شاكرا تعاونكم مسابقة سيارة الاحلام على إم بى سى مصرية ، مع الإعلامية منى الشاذلى ، إشترك الأن

http://bit.ly/WWNPW4

Total time: 0.5428