أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مدير أمن حضرموت يكشف لهلهة حزب التجمع ويصف رئيس تحرير موقع المؤتمر بالسفيه

- المكلا - خاص

كشف العميد فهمي حاج محروس مدير أمن محافظة حضرموت في منشور له على صفحته على الفيس بوك تناولته وسائل الإعلام المحلية حقيقة اللغط الذي دار بين إدارة مكافحة المخدرات بأمن محافظة حضرموت ورئيس فرع حزب التجمع الوحدوي بحضرموت ناصر باقزقوز   ، مرفقا بالمنشور تسجيل صوتي للمكالمة بينه وبين باقزقوز (
http://cl.ly/1C0R2H2C0y2h/download/bagozgooz.mp3

 

حيث نفى مدير أمن حضرموت المحافظة الاتهامات التي وجهت إليه من قبل قيادة حزب التجمع الوحدوي بحضرموت حول قيامه بتعذيب أحد الأشخاص الموقوفين على ذمة قضية إتجار بالمخدرات  ، كما نفى وبشدة  الاتهامات التي ساقها الحزب في بيانه حول قيام مدير أمن حضرموت بتشكيل مليشيات متشددة تعمل على ممارسة انتهاكات حقوق الإنسان  بحضرموت  ، داعياً إلى اثبات وجود هذه المليشيات .

وتطرق مدير أمن حضرموت في بيانه إلى تفاصيل الواقعة  ، حيث أكد أن حقيقة القضية تكمن في  أنه وردت إلى إدارة مكافحة المخدرات  بلاغات عديدة متكررة حول ما يجري من ممارسات مشينة يقوم بها ساكني  أحد الشقق السكنية الواقعة في  منطقة الخزان ، وهم من  المشبوهين في تعاطي المخدرات واقتراف الرذائل ، ومن ضمنهم المتهم  المقبوض عليه المرمز إلى اسمه (ع. م . ب) وأصدقائه ومن ضمنهم زعيم حزب التجمع الوحدوي بحضرموت القائد الملهم والسياسي المحنك ناصر باقزقوز وآخرين  -  حسب وصف مدير أمن حضرموت .

من جهة أخرى فقد وصف العميد محروس رئيس تحرير موقع الخيل نت التابع للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت فائز سالم بن عمرو بالسفيه حيث قال في بيانه : ( ثم رأينا سفيهاً آخر وهو فائز بن عمرو ويعمل في ديوان المحافظة يكتب تحت عنوان " مخاوف من تحول معسكرات الشرطة وأفرادها في حضرموت إلى مليشيات سلفية وإخوانية تروع وتخوف المجتمع " استناداً إلى ما ذهب إليه باقزقوز، وطلب من أصحاب المواقع نشر ماكتب دون ذكر اسمه(  .

وقد لقي بيان العميد محروس تفاعلا إيجابيا كبيرا داخل المجتمع الحضرمي لما لمسه المجتمع من تحسن كبير في الأمن في محافظة حضرموت وللسمعة الطيبة والكبيرة المعروفة عن العميد محروس ونجاحه السابق في إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة ، مستغربين من حملة كهذه يناله الرجل مع أنه أثبت وفي فترة قليلة مقدرته على السيطرة على الأمور الأمنية بالمحافظة والإجراءات الطيبة التي قام بها من تغييرات تخدم المجتمع الحضرمي .

Total time: 0.0492