أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

حارس ريالى مدريد العملاق و إنتقال إلى برشلونه

- ahmed alabsi

دخلت الصحف الكتالونية على خط العلاقة بين ايكر كاسياس، حارس ريال مدريد، ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو بعدما اجلسه على مقاعد البدلاء في المباراة أمام ملقة (2-3).

وفي هذا الصدد، أجرت صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" استطلاعاً للرأي لجماهير برشلونة حول ما اذا كانوا يؤيدون تعاقد النادي الكاتالوني مع "القديس"، فكانت المفاجأة أن 70% أعطوا موافقتهم لحصول هذه الخطوة.

وقالت ،الموندو، ان الغالبية العظمى لجمهور البارسا يراهنون على رؤية ايكر كاسياس بقميص برشلونة وتحدثت غالبية جماهير برشلونة، وقالت إنها تؤيد توقيع ايكر كاسياس للنادي الكاتالوني في تصويت تم اجراؤه.

وبعد الاستبدال المثيرة للجدل لكابتن وحارس مرمى النادي الأبيض في المباراة الاخيرة ضد ملقة، خسر نادي مدريد أيضا 3-2، مما جعل الجميع يلقي اللوم مباشرة على المدرب مورينيو.

وبدورها أرادت صحيفة الموندو ديبورتيفو أن تسأل المشجعين على الإنترنت إذا كانوا يريدون أن يأخذ الحارس الدولي حقائبه ويتجه إلى نادي برشلونة.

وكانت النتيجة ساحقة، فنحو 70٪ من أفراد العينة يقولون نعم للتوقيع مع كاسياس، في حين أن 30٪ المتبقين يرفضون ذلك الخيار.

هذا واعلن ايكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني وقائده الأول عن أن قرار مورينيو بتركه على مقاعد البدلاء في مواجهة ملقة لم يكن مفاجئاً له على الإطلاق.

وقال كاسياس في مؤتمر صحفي عقده على هامش مباراة خيرية خاضها مع عدد من اللاعبين: "كنت أتوقع ذلك.. فالأمور منذ بداية الأسبوع كانت تسير في هذا الاتجاه؛ وأنا أحترم قرار المدرب دائماً".

وأكد  أن النادي فوق أي لاعب وأهم من الجميع، وأن جميع لاعبي الفريق يعملون معاً من أجل تحقيق الانتصارات أسبوعاً بعد أسبوع، وأن التنافس بين اللاعبين لانتزاع المكان الأساسي في التشكيلة أمر إيجابي.

ورداً على سؤال حول أدائه في التدريبات قال كاسياس: "كل شيء كان طبيعياً.. وأظن أني كنت بخير.. لكن القرار في النهاية للمدرب.. وسأعمل بجد أكثر وأكثر لأستعيد مكاني في التشكيلة الأساسية".

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو قد أجلس ايكر كاسياس على مقاعد البدلاء ودفع بالحارس البديل انتونيو أدان الذي تلقت شباكه ثلاثة أهداف الأمر الذي كلف الريال خسارة اللقاء والابتعاد عن برشلونة المتصدر بفارق 16 نقطة.

المصدر : متابعات

Total time: 0.1533