أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اجتماع مشترك لتحسين أداء الكهرباء في حجة.

- عيسى الراجحي - حجة

عقد وكيل محافظة حجة الدكتور إبراهيم الشامي ومدير عام كهرباء محافظة حجة عبدالرزاق صلاح  اجتماعاً ضم مدراء ادارات المنطقة وذلك  لمناقشة مستوى أداء إدارة منطقة الكهرباء بمحافظة حجة والجهود المبذولة في سبيل تحسين مستوى الخدمة الكهربية المقدمة للمواطنين.

 وخلال اللقاء قدم مدير عام المنطقة تقريراً حول مجمل الإجراءات التي تم اتخاذها لتصحيح مجموعة من الإختلالات الفنية و الإدارية والخدمية والتي اثمرت  في إحراز تقدم في مستوى أداء الكهرباء في مدينة حجة والمديريات المجاورة لها. واوضح أن هناك خطة مستقبلية ستعمل عليها ادارة المنطقة  لتعزييز ادائها خلال الفترة القادمة بما يؤهلها أن تكون في مقدمة مناطق الكهرباء الناجحة وتجاوز كل العقبات التي تواجهها.
كما أشاد وكيل المحافظة الدكتور الشامي بالجهود التي تبذلها قيادة وزارة الكهرباء في سبيل مواجهة كافة الأعمال التخريبية واستمرارية خدمة الكهرباء للعاصمة صنعاء والمحافظات المرتبطة بها بصورة جيدة  داعياً إدارة وموظفي منطقة الكهرباء  بمحافظة حجة إلى بذل مزيد من الجهود في سبيل النهوض بالخدمات الكهربائية في كافة مديريات المحافظة.

وأكد الوكيل الشامي مساندة ودعم قيادة المحافظة لكافة الخطوات الجادة في هذا الإطار وتذليل مختلف الصعوبات التي قد تواجههم منوهاً إلى ثقة قيادة المحافظة في إدارة المنطقة في تحسين مستوى تقديم خدمات الإنارة للمواطنين  وتجاوز أي إشكالات سابقة والنظرالى المستقبل بصورة مشرقة تلبي طموحات المواطنين وآمالهم في هذا القطاع الحيوي.

Total time: 0.0523