آخر الأخبار :
الدولار يرتفع.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني اليوم الخميس 30 مارس بصنعاء وفد حوثي يغادر الأراضي اليمنية الى الرياض “والسبب” عاجل: اشتباكات عنيفة تشهدها العاصمة صنعاء الان "تفاصيل الجوازات السعودية تعلن عن رسوم التأشيرات الجديدة للمقيمين والمغادرين فى السعودية بعد الزيادة شاهد .. سيارات اسعاف وحالة طوارئ .. صحيفة سعودية تنشر فجر اليوم 19 صورة ..سقوط صاروخ على مستشفى الملك فهد بالباحة ولد الشيخ أحمد يصدر بياناً جديد يدعو لموقف دولي "موحد" وجريء إزاء أطراف الصراع اليمني سواق مصرى يكتب على سيارته من الخلف جملة جعلت سعودى يفقد عقله "فيديو" خادمة تفضح كفيلها السعودي وابنه.. مارسا معها الجنس عنوة امام والدته (تفاصيل) أسعار الذهب ليومنا هذا الخميس الموافق30/مارس/ 2016م قصف مرعب من بارجة حربية على مديرية مودية بمحافظة أبين (تفاصيل)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

مهاتير محمد : مصر لن تفلس ..ولديها ثروات تكفى لمساعدة ربع دول العالم

 مهاتير محمد : مصر لن تفلس ..ولديها ثروات تكفى لمساعدة ربع دول العالم

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 04-01-2013    | منذ: 4 سنوات مضت
قال مهاتير محمد، رئيس وزراء ماليزيا السابق، والخبير الاقتصادي العالمي وباني نهضة جنوب شرق آسيا: مصر لن تفلس أبداً، بل إن مصر لديها ثروات تكفى لمساعدة ربع دول العالم.

وأضاف مهاتير في تدوينة له بالفيس بوك: «إن مصر لديها ثروات تكفى لمساعدة ربع دول العالم إذا استغلت تلك الثروات بشكل جيد، وما تمت سرقته وإهداره من أموال وأرصدة وثروات مصر الطبيعية خلال الـ30 عاما الماضية من نظام مبارك، طبقا لمعلومات الاتحاد الأوروبي وأرقامه المؤكدة، يبلغ 5 تريليون دولار أمريكي، وكان ذلك المبلغ يكفي لتحويل مصر إلى مرتية دولة أوروبية متقدمة، وكان يكفي لظهور 90 مليون مليونير كبير فى مصر».

وعن تقديره الكبير لمصر، قال مهاتير: «أنا حزين على مصر وعلى شعبهم، فلقد تعرضتم فى مصر لما يفوق الخيال فى الاحتيال والسرقات وتجريف الثروات المادية والطبيعية والافتراضية لو صح التعبير، حتى أن «الفايكنج» وهم أشرس الغزاة الذين شهدهم التاريخ البشري فى أوروبا، ما كانوا سيتمكنون من سرقة مواردكم مثلما فعل بكم نظام مبارك».

أضاف مهاتير: «لا يمكننى إلا الإعراب عن ثقتي وتقديري لنزاهة وشفافية وحنكة حزب الإخوان المسلمين فى مصر، واعلموا أن العالم لا يرى حالياً فى مصر من يمكن الحديث معه إلا الإخوان المسلمين، بعد أن تراجع دور الأحزاب الليبرالية فى البناء والتنمية، وتحولهم الى ما يشبه مليشيات لهدم دولتكم والعداء والتعدي على إرادة شعبكم العظيم».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام
القراءات : (11104) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2148