آخر الأخبار :
بالفيديو : شابان سعوديان يتبادلان كليتيهما.. والسبب! خارطة طريق لحل الأزمة اليمنية على ضؤ زيارة الأمين العام للأمم المتحده للكويت (تعرف عليها) "محمد عبدالسلام" يفاجئ "ولد الشيخ" بهذه التصريحات الجديدة والغريبة القيادي الحوثي "البخيتي" يوجه نصيحة مهمة لمشائخ وعقلاء اليمن ويكشف عن اول خطوة يقوم بها الحوثيون عند دخولهم اي قرية"فيديو" ظهور مفاجئ لسكرتير الرئيس هادي بحضرة لقاء صالح اليوم الجيش الموالي لهادي في تعز يلقي القبض على رئيس حزب صالح قتلة الطالبة اليمنية بمصر يعودون الى شقة الضحية ويقومون بعمل خطير جدا جريمة بشعة هزت مدينة إب.. العثور على شاب في العشرينات من عمره مقتولاً بجوار دراجته النارية قاتل شقيقه في الكويت يكشف عن دوافع الجريمة بعد التحقيق معه الملك سلمان يوجه بصرف مكرمة ضخمة جداً خلال 72 ساعة

تصويت أخبار الساعة

ما هي توقعاتك حول المفاوضات اليمنية بالكويت؟

نجاح
فشل
تأجيل

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

مهاتير محمد : مصر لن تفلس ..ولديها ثروات تكفى لمساعدة ربع دول العالم

 مهاتير محمد : مصر لن تفلس ..ولديها ثروات تكفى لمساعدة ربع دول العالم

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 04-01-2013    | منذ: 3 سنوات مضت
قال مهاتير محمد، رئيس وزراء ماليزيا السابق، والخبير الاقتصادي العالمي وباني نهضة جنوب شرق آسيا: مصر لن تفلس أبداً، بل إن مصر لديها ثروات تكفى لمساعدة ربع دول العالم.

وأضاف مهاتير في تدوينة له بالفيس بوك: «إن مصر لديها ثروات تكفى لمساعدة ربع دول العالم إذا استغلت تلك الثروات بشكل جيد، وما تمت سرقته وإهداره من أموال وأرصدة وثروات مصر الطبيعية خلال الـ30 عاما الماضية من نظام مبارك، طبقا لمعلومات الاتحاد الأوروبي وأرقامه المؤكدة، يبلغ 5 تريليون دولار أمريكي، وكان ذلك المبلغ يكفي لتحويل مصر إلى مرتية دولة أوروبية متقدمة، وكان يكفي لظهور 90 مليون مليونير كبير فى مصر».

وعن تقديره الكبير لمصر، قال مهاتير: «أنا حزين على مصر وعلى شعبهم، فلقد تعرضتم فى مصر لما يفوق الخيال فى الاحتيال والسرقات وتجريف الثروات المادية والطبيعية والافتراضية لو صح التعبير، حتى أن «الفايكنج» وهم أشرس الغزاة الذين شهدهم التاريخ البشري فى أوروبا، ما كانوا سيتمكنون من سرقة مواردكم مثلما فعل بكم نظام مبارك».

أضاف مهاتير: «لا يمكننى إلا الإعراب عن ثقتي وتقديري لنزاهة وشفافية وحنكة حزب الإخوان المسلمين فى مصر، واعلموا أن العالم لا يرى حالياً فى مصر من يمكن الحديث معه إلا الإخوان المسلمين، بعد أن تراجع دور الأحزاب الليبرالية فى البناء والتنمية، وتحولهم الى ما يشبه مليشيات لهدم دولتكم والعداء والتعدي على إرادة شعبكم العظيم».
ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



القراءات : (10590) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4853