أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

الهاجري مهاجم اليمن يغيب عن مباراة الكويت بسبب الإصابة

- رويترز

سيفتقد منتخب اليمن جهود المهاجم أيمن الهاجري في مباراته أمام الكويت المدافعة عن اللقب في كأس الخليج لكرة القدم يوم الأحد المقبل بعد إصابته في مران الفريق يوم الخميس.

وقال مصلح سلمان طبيب منتخب اليمن لرويترز إن الفحوص أثبتت إصابة الهاجري بشد في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن وسيحتاج إلى راحة لنحو ثلاثة أيام.

وأضاف أن الظهير الأيمن نجيب حداد يعاني من إصابة بتمزق في العضلة الأمامية للفخذ وسيغيب لنحو أسبوعين وهو ما يعني صعوبة لحاقه بأي مباراة في كأس الخليج التي تنطلق في البحرين يوم السبت.

ويعتبر الهاجري من أبرز مهاجمي اليمن في الفترة الأخيرة وقال مدربه توم سنتيفيت بعد معرفته بإصابته "هذا شيء سلبي وأظهر اللاعب في الفترة الأخيرة أنه لاعب جيد وشارك في المباريات الثلاث في بطولة غرب اسيا (الشهر الماضي)."

وأضاف المدرب البلجيكي لرويترز في مقر اقامة منتخب اليمن في كأس الخليج "كنا سنعتمد عليه أمام الكويت وهو من أهم اللاعبين لكن لا نريد البكاء على غيابه وربما يمنح ذلك الفرصة لآخرين للمشاركة والظهور بشكل جيد."

ويلعب اليمن - الذي لم يحقق أي فوز في تاريخ مشاركاته في كأس الخليج - ضمن منافسات المجموعة الثانية مع الكويت والسعودية والعراق

Total time: 0.0757