آخر الأخبار :
اعلان هام وعاجل الى كل المواطنين في العاصمة صنعاء وخاصة القريبين من المواقع المستهدفة وزير يمني سابق: نكتشف بعد 1500 سنة أن معاوية كان داعشياً وصول رابع سفينة إغاثة إماراتية إلى عدن (صورة) لم يحصل هذا المشهد إلا في اليمن.. والسبب!! (صورة) شاهد فيديو واضح انفجارات عنيفة بمعسكر ضبوة جنوب صنعاء ولحظة تطاير الصواريخ على الأحياء تدمير معبر حدودي رئيسي بين السعودية واليمن في تبادل للمدفعية الثقيلة بين الحوثيين والجيش السعودي تراجع مخيف في إيرادات مؤسسة الكهرباء يجعلها عاجزة عن دفع رواتب موظفيها لهذا الشهر عاهل السعودية يقول إنه فجع بالهجوم على مسجد ويتوعد بمعاقبة مرتكبيه سقوط 70 من مسلحي جماعة الحوثي اليوم ما بين قتيل وجريح خلال المعارك في تعز (تفاصيل المواجهات) عاجل.. قناة المسيرة: إسقاط طائرة حربية تابعة للتحالف الذي تقوده السعودية في محافظة صعدة

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ميسي أفضل لاعب في العالم للعام 2012

ميسي أفضل لاعب في العالم للعام 2012

اخبار الساعة - ahmed alabsi   | بتاريخ : 07-01-2013    | منذ: 2 سنوات مضت

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مساء الاثنين عن اسم اللاعب الأفضل في العالم لعام 2012 في احتفال يقام في مدينة زيورخ السويسرية.
 
وتنافس على جائزة الكرة الذهبية ثلاثة لاعبين، هم ليونيل ميسي حامل اللقب في السنوات الثلاث الأخيرة، وكريستيانو رونالدو الذي سبق وأن توج بها في 2008، واندريس انييستا الذي لم يفز بها من قبل.

وفاز بالجائزة اللاعب ليونيل ميسي

وتم الكشف عن منتخب العالم الذي جاء بأكمله من لاعبي الدوري الأسباني:

حراسة المرمى: ايكر كاسياس (ريال مدريد).

الدفاع: مارسيلو وسيرجيو راموس (ريال مدريد)، جيرارد بيكي وداني الفيش (برشلونة).

الوسط: تشابي الونسو (ريال مدريد)، تشافي هيرنانديز واندرياس انييستا (برشلونة).

الهجوم: رادميل فالكاو (اتليتكو مدريد)، كريستيانو رونالدو (ريال مدريد)، ليونيل ميسي (برشلونة).

وفاز الاتحاد الاوزبكستاني بجائزة اللعب النظيف لعام 2012. كما فاز اللاعب ميروسلاف ستوك بجائزة صاحب أفضل هدف في عام 2012.

وفازت بيا سونداج بجائزة أفضل مدرب كرة قدم نسائية في العالم بعدما قادت الولايات المتحدة الأمريكية للتويج بذهبية لندن 2012. وتوجت اللاعبة ابي وامباخ بجائزة أفضل لاعبة كرة قدم في العالم.

المصدر : متابعات



اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1531