آخر الأخبار :
بالفيديو :حادث لخمس حافلات كبيرة بطريق القصيم بالسعودية و اصابة اكثر من ١٢٠ شخص واعلان حالة الطوارئ في سته مستشفيات احذر.. تناول هذه الأطعمة في السحور يجعل صيامك مرهقاً القوات السودانية في اليمن: تعرضنا لمذبحة بأكثر من 200 قتيلاً وجريحاً من جنودنا (وثيقة) تقرير استخباراتي مصري يبرر قرار حجب المواقع الإخبارية في مصر خبراء: الإمارات توظف التدخل الأمريكي باليمن للقضاء على حزب الإصلاح زير دفاع إيران: متحدثا عن حرب اليمن على حكام السعودية أن يتذكروا مصير صدام حسين ما هو القسط الأنسب من النوم لكل مرحلة عمرية لدى السيدات؟ مختص: متوسط عدد ساعات الصيام في رمضان 15 ساعة ودولة تصوم ساعتين واخرى تصوم 21 ساعة لأول مرة رسميا.. فرنسا تعترف وتؤكد تواجد قوات خاصة لها في هذه الدولة العربية فورين بوليسي: أمريكا لا تنصر الديمقراطية.. وقواعدها العسكرية بالخارج لحماية الديكتاتوريين

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ميسي أفضل لاعب في العالم للعام 2012

ميسي أفضل لاعب في العالم للعام 2012

اخبار الساعة - ahmed alabsi   | بتاريخ : 07-01-2013    | منذ: 4 سنوات مضت

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مساء الاثنين عن اسم اللاعب الأفضل في العالم لعام 2012 في احتفال يقام في مدينة زيورخ السويسرية.
 
وتنافس على جائزة الكرة الذهبية ثلاثة لاعبين، هم ليونيل ميسي حامل اللقب في السنوات الثلاث الأخيرة، وكريستيانو رونالدو الذي سبق وأن توج بها في 2008، واندريس انييستا الذي لم يفز بها من قبل.

وفاز بالجائزة اللاعب ليونيل ميسي

وتم الكشف عن منتخب العالم الذي جاء بأكمله من لاعبي الدوري الأسباني:

حراسة المرمى: ايكر كاسياس (ريال مدريد).

الدفاع: مارسيلو وسيرجيو راموس (ريال مدريد)، جيرارد بيكي وداني الفيش (برشلونة).

الوسط: تشابي الونسو (ريال مدريد)، تشافي هيرنانديز واندرياس انييستا (برشلونة).

الهجوم: رادميل فالكاو (اتليتكو مدريد)، كريستيانو رونالدو (ريال مدريد)، ليونيل ميسي (برشلونة).

وفاز الاتحاد الاوزبكستاني بجائزة اللعب النظيف لعام 2012. كما فاز اللاعب ميروسلاف ستوك بجائزة صاحب أفضل هدف في عام 2012.

وفازت بيا سونداج بجائزة أفضل مدرب كرة قدم نسائية في العالم بعدما قادت الولايات المتحدة الأمريكية للتويج بذهبية لندن 2012. وتوجت اللاعبة ابي وامباخ بجائزة أفضل لاعبة كرة قدم في العالم.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.321