أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية ودولية

محمد الكبوس يكشف عن مشاريع طموحة تخدم الاقتصاد الوطني وسيتم الاعلان عنها

- سلطان قطران

أكد الأخ  محمد حسن الكبوس – المدير الإداري لمجموعة الكبوس التجارية أن المجموعة لديها الكثير من المشاريع الطموحة والجديدة ضمن خطتها التجارية التي سيتم الاعلان عنها في حينها والتي من شأنها أن تخدم الاقتصاد الوطني وتساهم في بنائة وتلبي أحتياجات المجتمع اليمني وتخدم مسيرة التنمية  التي ترقي بوطننا الحبيب إلى مستويات عالية .
نطمح بالارتقاء الشبابي الاقتصادي الوعي بأن نكون مجددين لاقتصاد البلد الذي هو العمود الفقري لنهضة اليمن ..، نحن حلقة وصل بين رجال الاعمال الشباب في كافة أنحاء الجمهورية والقطاع الحكومي والخاص ، ونأمل أن ننجح في ذلك.
وقال المدير الإداري لمجموعة الكبوس : نريد أن نلفت أنتباة رجال الأعمال ومؤسسات القطاع الخاص والقطاع الحكومي والمنظمات الدولية الى رجال الاعمال الشباب الذين هم بناة الغد المشرق لليمن ،كما أننا من خلال لجنة رجال الأعمال الشباب بأتحاد الغرف التجارية نجدد تكوين واضح وقوي لخلق فرصة للشباب للمشاركة سواء البناء الاقتصادي والمساهمة الفعالة من خلال الجانب الاقتصادي .
وتابع قائلا : نحن أتينا من المجتمع اليمني البسيط  ونعيش أملة والألآم التي يعاني منها ، وبأماكننا معرفة المشكلة أين تكمن ؟ وكيف بأماكننا أن نحلها ومعالجتها على المستوى المعيشي والاقتصادي ،ونأمل أن نرقى بها الى الغاية المنشودة للمجتمع ونكون نحن جيل رجال الاعمال المجددين والحلقة المستمرة للجيل السابق همزة الوصل الناجحة لإكمال ما بدأة سابقينا من رجال الاعمال في خدمة المجتمع اليمني .
وأضاف محمد الكبوس : أن مؤتمر رجال الإعمال الشباب هو البداية الصحيحة ونقطة البداية لانطلاقة طموحة وقوية ونتطلع لمستقبل متجدد على أيدي رجال أعمال شباب متجددين بأفكارهم وأعمالهم المستمرة  والجديدة من خلال الرابطة التي سوف تجمع رجال المال والاعمال وتتقارب الافكار والآراء ونتبادل الخبرات والمهارات التي تساعدنا من مساندة القطاع الخاص واقطاع الحكومي في أصلاح الوضع الاقتصادي وتحسين مستوى تطور القطاع الخاص في اليمن ، وأعادة النظر في بعض القوانين والتشريعات التي تعيق العمل التجاري والاقتصادي في اليمن .
ونوه بأن مؤتمر رجال الإعمال الشباب الذي عقد بالعاصمة اليمنية "صنعاء " في يوم الأحد ، 2 ديسمبر، 2012م ، يعتبر أول مؤتمر لرجال الأعمال الشباب،يعقد " تحت شعار شباب الأعمال .. بناة اقتصاد الغد " وكان الهدف منه هوالتركيز على دور الشباب في الاستثمارات في القطاعات الاقتصادية الواعدة، وتكنولوجيا المعلومات وأهميتها في تطوير منشآت ومشاريع شباب الأعمال، إضافة إلى البحث عن دعم وتوسيع نشاط رجال الأعمال الشباب، في الاتحاد العام والغرف التجارية بمختلف محافظات الجمهورية

Total time: 0.1133